شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
10/11/1442

412 ألف مستفيد من "دروب" في 3 أشهر وإضافة 9 دورات جديدة ودعوه للاستفادة من المنصة

كشف صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن استفادة أكثر من 412 ألف سعودي وسعودية من المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني (دروب)، وذلك خلال الربع الأول من العام الجاري 2021م.

وأوضح الصندوق، أن نحو 339 ألف مستفيد ومستفيدة أكملوا الدورات التدريبية الإلكترونية عبر المنصة خلال ذات الفترة، كما تجاوز عدد المسجلين الجدد 119 ألف.

وتضم المنصة 243 دورة تدريبية إلكترونية في مختلف تخصصات ومهارات سوق العمل، منها 9 دورات جديدة تم إضافتها خلال الربع الأول من العام الجاري.

وجدد "هدف" دعوته للموظفين والباحثين عن عمل والطلاب، للتسجيل والاستفادة من الدورات التدريبية الإلكترونية، عبر منصة "دروب" من خلال الرابط: https://doroob.sa.

ويستهدف "دروب"، تأهيل وتدريب الموظفين في القطاع الخاص والباحثين عن عمل والطلاب، بهدف تطوير مهاراتهم وتنمية قدراتهم المهنية لتتواكب مع احتياجات سوق العمل بطريقة فعّالة.

ويُعد "دروب" مرتكزاً رئيساً في مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية؛ لتلبية متطلبات مؤسسات القطاع الخاص من الكوادر الوطنية، ومساعدة الباحثين عن العمل لزيادة فرصة حصولهم على عمل، والطلاب لتعريفهم بسوق العمل، ومن هم على رأس العمل الذين يسعون إلى تطوير مستواهم الوظيفي والحصول على فرص عمل أفضل.

 

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.