شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
17/05/1444

مدير عام "هدف" يزور المعهد العالي للتقنيات الورقية بمحافظة جدة

التقى سعادة مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ رئيس مجلس إدارة المعهد العالي للتقنيات الورقية والصناعية المهندس محمد بن عبدالكريم المحمد؛ ظهر اليوم (الأحد) في مقر المعهد في محافظة جدة؛ بحضور أعضاء مجلس إدارة المعهد والرئيس التنفيذي للمعهد وسعادة نائب المدير العام للأعمال في "هدف" الأستاذ فراس أباالخيل.
ورحب رئيس مجلس إدارة المعهد بمدير عام الصندوق، حيث أطلع وفد الزيارة على برامج التدريب والتوظيف التي يقدمها المعهد لأبناء وبنات الوطن. كما استعرض اللقاء؛ تعزيز أوجه التعاون بين الجهتين في مجالات التدريب والتمكين؛ ورحلة المتدرب في المعهد؛ وورش العمل ومعامل الحاسب الالي واللغة الانجليزية ونحوها.
وتجول سعادة مدير عام "هدف" بصحبه رئيس مجلس إدارة المعهد داخل اروقه المعهد، وشاهد عرضا عن برامج وتخصصات الدبلومات المقدمة؛ وقاعات التدريب ومحتويات الحقائب التدريبية؛ كما التقى عدداً من المدربين في المجال التقني.
وفي ختام الزيارة؛ أكد مدير عام "هدف" على تعزيز الشراكة التعاون مع مختلف الجهات؛ والتركيز على التأهيل بشكل أكبر انطلاقاً من استراتيجية الصندوق الجديدة؛ وتفعيل دور الموائمة بين العرض والطلب؛ معرباً عن شكره للقائمين على المعهد نظير اسهاماتهم وجهودهم في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية؛ بما ينعكس على تنمية واستدامه الفنيين والمهنيين لخدمة الوطن.

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.