شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
23/04/1443

"هدف" و"غرفة الرياض" يتفقان على تحفيز المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعزيز نموها اقتصادياً عبر منصة فرصة

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) مذكرة تعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، لتحفيز وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعزيز مساهمتها في نمو الاقتصاد الوطني وإيجاد بيئة عمل محفزة وقدرات بشرية مؤهلة وأنظمة إدارية وتقنية متطورة من خلال التسجيل وطرح الفرص في منصة فرصة (إحدى خدمات برنامج تسعة أعشار).  

 ووقع مذكرة التعاون سعادة المدير التنفيذي للأعمال في الصندوق الأستاذ فراس بن عبدالعزيز أباالخيل، وسعادة مساعد الأمين العام للخدمات المساندة في الغرفة الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الغنام.  

 ونصت بنود المذكرة، على المشاركة في تقييم الموردين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتميزين نظير إكمالهم للفرص المطروحة من "غرفة الرياض"، والتنسيق لإقامة بعض القاءات الخاصة بمنصة فرصة في مقر الغرفة، والتطوير المستمر لمنصة فرصة لمواكبة المستجدات في السوق، وتقديم المعلومات والبيانات المطلوبة. كما تضمنت البنود طرح الغرفة منافساتها على منصة فرصة والسعي لحث جميع الشركات والمؤسسات التي تتعامل معها بالتسجيل في المنصة

 واتفق طرفي المذكرة، على تشكيل فريق عمل مشترك لتفعيل مجالات التعاون، على أن يتولى فريق العمل تزويد ممثلي الطرفين بتقارير دورية موحدة توضح تقدم وسير العمل في المجالات المنصوص عليها في المذكرة.

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.