خيارات الموقع

ألوان الموقع

زر تنقل
مركز خدمة العملاء
920020301
زر تنقل - تحدث بلغة الإشارة تحدث بلغة الإشارة
زر تنقل - الفروع الثابتة
زر تنقل - تواصل معنا
     جوائز مراكز الاتصال العالمية

استمرارا لنهجه المتميز في خدمة العملاء، حصد صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف» جائزتي "أفضل مركز اتصال" و"الأفضل في خدمة العملاء" من الفئة الذهبية، وعلى مستوى مراكز الاتصال كبيرة الحجم حول العالم.

فوز «هدف» بالجائزتين جاء على مرتين، بعد أن شارك في المسابقة السنوية لجوائز أفضل مراكز الاتصال، التي نظمتها منظمة "عالم مراكز الاتصال"، وتمكن من اجتياز مرحلتي المنافسة:


• المرحلة الأولى: جوائز "عالم مراكز الاتصال" على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:
حيث تم في يونيو 2016م إعلان فوز «هدف» بالجائزتين التاليتين:
# الجائزة الفئة الوصف
1 أفضل مركز اتصال الذهبية تُمنح لأفضل مركز اتصال يستطيع أن يركز على الموظفين في جميع المستويات، ويثبت التزامه تجاه العميل.
2 الأفضل في خدمة العملاء الذهبية تُمنح لمركز الاتصال الذي يثبت أو يبرهن بصورة واضحة الاهتمام والتفاني الكاملان في خدمة العملاء.
• المرحلة الثانية: جوائز "عالم مراكز الاتصال" على المستوى العالمي:
حيث تم في نوفمبر 2016م إعلان فوز «هدف» بنفس الجائزتين للمرة الثانية على التوالي، وعلى مستوى مراكز الاتصال حول العالم:
# الجائزة الفئة الوصف
1 أفضل مركز اتصال الذهبية تُمنح لأفضل مركز اتصال يستطيع أن يركز على الموظفين في جميع المستويات، ويثبت التزامه تجاه العميل.
2 الأفضل في خدمة العملاء الذهبية تُمنح لمركز الاتصال الذي يثبت أو يبرهن بصورة واضحة الاهتمام والتفاني الكاملان في خدمة العملاء.