خيارات الموقع

ألوان الموقع

مركز خدمة العملاء
920020301
زر تنقل - تحدث بلغة الإشارة تحدث بلغة الإشارة
     شهادات آيزو

نتيجة لجهوده المتواصلة في تحسين منظومة خدماته التي يقدمها لعملائه في القطاع الخاص؛ تمَكّن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" من حَصْد@pageTitle (ISO) في مجالات: قواعد السلوك للمنظمات، التعامل مع الشكاوى في المنظمات، تسوية النزاعات خارج المنظمات، رَصْد وقياس رضا العملاء.


تقدم هذه الشهادة إرشادات لتخطيط وتصميم وتطوير وتنفيذ قواعد السلوك الخاصة برضا العملاء، وتنطبق على رموز ذات الصلة بالمنتجات، ويشمل ذلك الوعود المقدمة للعملاء من قبل منظمة بشأن سلوكها، وتهدف هذه الوعود وما يتصل بها من أحكام إلى تعزيز رضا العملاء.


تقدم هذه الشهادة توجيهات بشأن عملية التعامل مع الشكاوى المتعلقة بالمنتجات داخل المنظمة، بما في ذلك التخطيط والتصميم والتشغيل والصيانة والتطوير، وتساعد في اتخاذ نهج شامل لإدارة رضا العملاء.


تم تصميم هذه الشهادة لتقديم إرشادات للمنظمة في تخطيط وتصميم وتشغيل عملية فعالة وكفؤة لتسوية المنازعات المتعلقة بالشكاوى التي لم يتم حلها من قبل المنظمة.
وتنطبق هذه الشهادة على الشكاوى المتعلقة بمنتجات المنظمة، أو التي يتطلبها العملاء في عمليتي معالجة الشكاوى أو تسوية المنازعات.


تتعلق هذه الشهادة بتحديد وتنفيذ عمليات رصد وقياس رضا العملاء، وصُمِّمت للاستخدام من قبل المنظمات بغض النظر عن نوع وحجم والمنتجات المقدمة.