الاثنين 09 سبتمبر 2024 06 ربيع الأول 1446
تفاصيل الاستشارة

ملف تفاعلي

سيقوم صندوق تنمية الموارد البشرية بنشر استشارة عامة بغرض استشارة العموم ومعرفة مرئياتهم حول بناء ملف العميل بشكل تفاعلي بحيث يكون هناك ايقونات تقوم بحل مشاكل العملاء دون الحاجة لرفع تذاكر 

 

هل تؤيد بناء ملف العميل بشكل تفاعلي بحيث يكون هناك ايقونات تقوم بحل المشاكل التقنية دون الحاجة لرفع تذكرة ؟ 

  • مؤيد 

  • غير مؤيد 

  • لا أهتم 

 

الأثر المتوقع:

سيتم أخذ مرئيات العموم بالحسبان والاعتداد بها أثناء عمليات اتخاذ القرار فيما يتعلق بتوجهات تحسين وتطوير واجهة المستخدم 

قريباً
الفئات المستفيدة
  • كافة عملاء الصندوق
القطاع قطاع الاعمال
01 أكتوبر 2024 10 أكتوبر 2024

إضافة تعليق

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
التقييم
النتيجة من مقيّم

أضف السبب:

الحقل مطلوب الأحرف الخاصة غير مسموحة
يرجى تحديد الاختيار
×

جاري التحميل

عن ماذا تبحث ؟