ملف تفاعلي
سيقوم صندوق تنمية الموارد البشرية بنشر استشارة عامة بغرض استشارة العموم ومعرفة مرئياتهم حول بناء ملف العميل بشكل تفاعلي بحيث يكون هناك ايقونات تقوم بحل مشاكل العملاء دون الحاجة لرفع تذاكر
هل تؤيد بناء ملف العميل بشكل تفاعلي بحيث يكون هناك ايقونات تقوم بحل المشاكل التقنية دون الحاجة لرفع تذكرة ؟
-
مؤيد
-
غير مؤيد
-
لا أهتم
الأثر المتوقع:
سيتم أخذ مرئيات العموم بالحسبان والاعتداد بها أثناء عمليات اتخاذ القرار فيما يتعلق بتوجهات تحسين وتطوير واجهة المستخدم
الفئات المستفيدة
- كافة عملاء الصندوق
القطاع
01 أكتوبر 2024
10 أكتوبر 2024
أضف السبب: