السبت 14 سبتمبر 2024 11 ربيع الأول 1446
تفاصيل الاستشارة

سياسة التواصل مع العملاء الغير راضين

سيقوم صندوق تنمية الموارد البشرية بنشر استشارة عامة بغرض استشارة العموم ومعرفة مرئياتهم حول سياسة التواصل مع العملاء الغير راضين 

 

ماهي الأسباب التي أدت الى تقييمك بعدم الرضا بعد انتهاء المكالمة؟

  • أسباب تخص موظف خدمة العملاء
  •  أسباب تخص البرامج والخدمات
  • أسباب أخرى يتم ذكرها من قبل العميل.

 

الأثر المتوقع:

سيتم أخذ مرئيات العموم بالحسبان والاعتداد بها أثناء عمليات اتخاذ القرار فيما يتعلق بتوجهات حول معاودة التواصل مع العملاء الذين قيمو بعدم الرضا بعد الانتهاء من الخدمة لمعرفة السبب وحل مشكلة العميل 

قريباً
الفئات المستفيدة
  • العملاء الغير راضين بحسب التقييم بعد الانتهاء من الخدمة
القطاع قطاع الاعمال
01 أكتوبر 2024 10 أكتوبر 2024

إضافة تعليق

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
التقييم
النتيجة من مقيّم

أضف السبب:

الحقل مطلوب الأحرف الخاصة غير مسموحة
يرجى تحديد الاختيار
×

جاري التحميل

عن ماذا تبحث ؟