شعار هدف
رؤية 2030
 

نبذة

هي منصة توظيف رقمية تعرض وظائف بالقطاعين العام والخاص بالمملكة العربية السعودية.


تقدم المنصة قاعدة بيانات شاملة بالوظائف الشاغرة بالقطاعين العام والخاص وتحتوي على كافة الإعدادات لمساعدة الباحثين عن عمل في مسيرة البحث عن الوظائف والتقدم لها.


في الإصدار الثاني سوف تقدم المنصة لأصحاب العمل إمكانية الإعلان عن الوظائف الشاغرة وإدارة طلبات التوظيف.

//


1.      الدخول على الموقع الإلكتروني للمنصة

2.      النقر فوق زر "مستخدم جديد" و الدخول عبر بوابة نفاذ

3.      الدخول على المنصة وإكمال عملية التسجيل

-
ما هي المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات ؟ الاسئلة الشائعة
الأسئلة التقنية الشائعة الخاصة بالمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني تسجيل الدخول على المنصة؟ الاسئلة الشائعة
ما هي شروط التسجيل في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات؟ الاسئلة الشائعة
ما هي طريقة تسجيل الدخول إذا كان لدي حساب على موقع طاقات او جدارة؟ الاسئلة الشائعة
بعد التسجيل ماذا افعل لو نسيت كلمة المرور؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكنني التسجيل إذا لم يكن لدي عنوان بريد إليكتروني؟ الاسئلة الشائعة
هل أستطيع استخدام بريد إلكتروني لأحد الأصدقاء أو الأقارب للتسجيل؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن لشخص ما أن ينشئ الحساب نيابة عني؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني تغيير بريدي الإلكتروني؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني تغيير رقم الجوال؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني تغيير كلمة المرور؟ الاسئلة الشائعة
ما هي اللغات المدعومة على المنصة؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني إلغاء تنشيط/إعادة تنشيط حسابي؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني إدارة إشعاراتي؟ الاسئلة الشائعة
هل المنصة بديلة لجدارة وبوابة طاقات للتقدم على الفرص الوظيفية؟ الاسئلة الشائعة
ما هو الفرق بين التسجيل في جدارة أو طاقات وبين المنصة؟ الاسئلة الشائعة
متى سيتم إتاحة الدخول للمستخدمين؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني إنشاء ملفي الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني تحديث معلوماتي؟ الاسئلة الشائعة
لماذا بعض خانات ملفي الشخصي غير قابلة للتعديل؟ الاسئلة الشائعة
لماذا لا يمكنني إضافة مؤهل التعليم الخاص بي؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن إضافة أكثر من مؤهل تعليمي؟ الاسئلة الشائعة
هل بالإمكان حذف أحد المؤهلات التي تم إضافتها سابقا؟ الاسئلة الشائعة
يوجد لدي شهادات معتمدة هل بإمكاني إضافتها في الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
عند إضافة الخبرات، الشهادات المهنية الاحترافية هل تزيد لدي فرص القبول في وظائف القطاع الخاص أو القطاع العام؟ الاسئلة الشائعة
هل يشترط وجود خبرات سابقة للتقديم على الوظائف؟ الاسئلة الشائعة
في حال تم قبول العرض الوظيفي الذي تم التقديم علية هل يتم عكس ذلك على ملفي الشخصي لدى أصحاب العمل؟ الاسئلة الشائعة
كم من الوقت مطلوب للتحقق من مؤهلاتي قبل أن أتمكن من التقدم لوظائف القطاع العام ووظائف القطاع الخاص؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني حذف معلومات من ملفي الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
ما هي معلومات ملفي الشخصي الظاهرة لأصحاب العمل وشركات التوظيف؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الاستفادة من خدمات البوابة في حال وجود قيود حكومية على المستفيد( إيقاف خدمات) الاسئلة الشائعة
ما هو الحد الأدنى للعمر والحد الأقصى للتسجيل في منصة جدارات؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للمتقاعد من القطاع العام أو الخاص التسجيل والاستفادة من خدمات منصة جدارات ؟ الاسئلة الشائعة
درجة اختباري في المركز الوطني للقياس (قياس) قديمة. كيف يمكنني تحديث درجات اختبار قياس عند التقدم لوظائف القطاع العام؟ الاسئلة الشائعة
هل الانتقال من نظام جدارة الى المنصة الوطنية سيؤثر على بياناتي السابقة وعلى نقاطي؟ الاسئلة الشائعة
ما هو البحث عن وظيفة؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني البحث عن وظائف؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني تحسين عملية البحث التي أقوم بها؟ الاسئلة الشائعة
كيف أقوم بالتقديم على وظيفة ما؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكنني التقديم على وظائف في القطاعين العام والخاص بنفس الوقت؟ الاسئلة الشائعة
أين يمكنني رؤية طلباتي الوظيفية ومتابعة حالتها؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم التواصل معي بعد التقديم على وظيفة؟ الاسئلة الشائعة
متى يمكنني استلام عرض وظيفي من أصحاب العمل؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني التقديم على أكثر من منصب في الإعلان الوظيفي في القطاع العام؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني التراجع والغاء طلب توظيفي؟ الاسئلة الشائعة
ماذا افعل في حال لا أستطيع حضور مقابلة؟ الاسئلة الشائعة
موعد المقابلة المقترح لا يناسبني، كيف يمكنني اقتراح موعد آخر؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكنني التقديم على جميع وظائف القطاع الخاص؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكنني تعديل ملفي الشخصي بعد تقدمي على وظيفة؟ وهل سيصل آخر المستجدات لصاحب العمل؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني معرفة في حال تم إضافة وظائف جديدة؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن التقديم على الإعلانات الوظيفية في حال كنت موظف على رأس العمل في أحد القطاعين العام أو الخاص؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الجهة المعنية بمراجعة وتدقيق المؤهلات العلمية؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن تغيير الاسم في حال تم تعديله حسب السجلات الرسمية لدى الأحوال المدنية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن التقديم على وظائف حكومية أو خاصة لا تتطابق مع المؤهلات العلمية؟ الاسئلة الشائعة
قدمت مؤخرا على وظائف تم طرحها في نظام جدارة وتم اغلاق نظام جدارة للانتقال للمنصة، ماذا حصل للتقديم الخاص بي؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني التواصل بفريق دعم العملاء للإبلاغ عن مشكلة؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني إدارة تذكرة حالية وتتبع حالتها؟ الاسئلة الشائعة
ماذا يحدث إذا أبلغت عن مشكلة من خلال مركز اتصال دعم العملاء؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني الإبلاغ عن مشكلة في عرض وظيفي؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني الإبلاغ عن صاحب عمل مزيف؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني الإبلاغ عن مقابلة محددة ولكن المحاور لم يحضر؟ الاسئلة الشائعة
آلية الاعتراض على نتيجة التحقق أو مدة التحقق؟ الاسئلة الشائعة
هل الدخول عبر خدمة النفاذ الوطني إلزامي؟ الاسئلة الشائعة
في حال إلغاء رقم الجوال المُسجل في المنصة كيف يمكنني الدخول للمنصة وماهي طريقة تغيير كلمة السر في هذه الحالة؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكنني التسجيل إذا لم يكن لدي رقم جوال؟ الاسئلة الشائعة
ماذا تعني رموز الاختصارات التقنية المذكورة في الأسئلة الشائعة ؟ الاسئلة الشائعة
لماذا لاﯾﺘﻢ إرﺳﺎل رﺳﺎﻟﺔ اﻟﺘﺤﻘﻖ ﻟﺘﺴﺠﯿﻞ اﻟﺪﺧﻮل؟ الاسئلة الشائعة
لماذا ﺗﻮﺟﺪ وظﺎﺋﻒ ذات ﺻﻠﺔ ﺗﻈﮭﺮ ﻓﻲ اﻟﻘﻄﺎع اﻟﻌﺎم؟ الاسئلة الشائعة
لماذا ﻻ ﯾﻤﻜﻨﻨﻲ اﻟﺘﻘﺪم ﻟﻮظﯿﻔﺔ ذات ﺻﻠﺔ ﻓﻲ اﻟﻘﻄﺎع اﻟﺨﺎص أو اﻟﻌﺎم؟ الاسئلة الشائعة
لماذا ﻻ اﺳﺗطﯾﻊ اﻟﺗﻘدﯾم ﻋﻠﻰ اي أﻋﻼن وظﯾﻔﺔ ﻓﻲ اﻟﻘطﺎع اﻟﻌﺎم ﻋند اﻟﺿﻐط ﻋﻠﻰ زر ﺗﻘدم اﻻن؟ الاسئلة الشائعة
ﻛﯾف ﯾﺗم ﺗوﺟيه اﻟﺗذاﻛر , وﻣﺎ اﻟﻣﺟﻣوعه اﻟﻣﺧﺻصه ﻟﺗذاﻛر ﺗﻘﻧﯾﺔ اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت ﻟﻠﺑوابة؟ الاسئلة الشائعة
ما اﻻﺧﻄﺎء اﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎرﺳﺎل واﺳﺘﻘﺒﺎل اﻟﺒﯿﺎﻧﺎت (ﻣﺜﻞ ظﮭﻮر ﺧﻄﺄ اﺛﻨﺎء اﻟﺘﻘﺪم ﻋﻠﻰ اﻟﻮظﯿﻔﺔ او ﻋﺪم ظﮭﻮر وظﺎﺋﻒ ﻓﻲ اﻟﻘﻄﺎع اﻟﺨﺎص ؟ الاسئلة الشائعة
لماذا ﻻ ﯾﻤﻜﻦ ﺗﺤﻤﯿﻞ اﻟﺼﻔحه ، او ﻻ ﯾﻤﻜﻦ اﻟﻌﺜﻮر ﻋﻠﻰ ھﺬة اﻟﺼﻔﺤﺔ او ﻣﺸﻜله( OUT Time)ﺑﻌﺪ اﻟﻨﻘﺮ ﻋﻠﻰ اﻟﺰر؟ الاسئلة الشائعة
لماذا تنفذ اﻟﻤﺪة اﻟﻤﺤﺪدة ﻻﺳﺘﺠﺎﺑﺔ واﺟﮭﺔ اﻟﻤﺴﺘﺨﺪم، أو أن اﺳﺘﺠﺎﺑﺔ ھﺬه اﻟﻮاﺟﮭﺔ ﺗﺤﺘﻮي ﻋﻠﻰ ﺧﻄﺄ ﻋﻠﻰ ﻣﺴﺘﻮى اﻟﺨﺪﻣﺔ؟ الاسئلة الشائعة
لماذا ﺧدﻣﺔ إرﺳﺎل اﻟرﺳﺎﺋل اﻟﻘﺻﯾرة ﻻ ﺗﻌﻣل؟ الاسئلة الشائعة
لماذا اﻟﺗﻛﺎﻣل ﻣﻊ اﻟﻘطﺎع اﻟﺧﺎص ﻻ ﯾﻌﻣل (ﻣﺛل اﻟﺗﻘدم ﻟوظﯾﻔﺔ ﻓﻲ اﻟﻘطﺎع اﻟﺧﺎص، ﻗﺎﺋﻣﺔ اﻟوظﺎﺋف ﻓﻲ اﻟﻘطﺎع اﻟﺧﺎص، إﻟﺦ).؟ الاسئلة الشائعة
لماذا اﻟﺗﻛﺎﻣل ﻣﻊ اﻟﻘطﺎع اﻟﻌﺎم ﻻ ﯾﻌﻣل ﻣﺛل اﻟﺗﻘدم ﻟوظﯾﻔﺔ ﻓﻲ اﻟﻘطﺎع اﻟﻌﺎم ، وﻗﺎﺋﻣﺔ اﻟوظﺎﺋف ﻓﻲ اﻟﻘطﺎع اﻟﻌﺎم ، وﻣﺎ إﻟﻰ ذﻟك ؟ الاسئلة الشائعة
لماذا لايمكن اﻧﺷﺎء اﻟﺗذاﻛر،، او ﻻ ﯾﻣﻛن ﺗﺣوﯾل او ﺗﻌدﯾل اﻟﺗذﻛرة؟ الاسئلة الشائعة
لماذا اﻟﺗﻛﺎﻣل ﻣﻊ (ﻧظﺎم اﻟﺑرﯾد اﻟﺳﻌودي ﻻ ﯾﻌﻣل )اﺳﺗرﺟﺎع اﻟﻌﻧوان اﻟوطﻧﻲ؟ الاسئلة الشائعة
لماذا ﻧﻈﺎم اﻟﺘﻨﺒﯿﮭﺎت اﻟﻤﻨﺒﺜﻘﺔ ﻻ تعمل اﻟﻤﻮﺟﻮدة ﻋﻠﻰ اﻟﻤﺘﺼﻔﺢ ؟ الاسئلة الشائعة
لماذا اﻟﺗﻛﺎﻣل ﻣﻊ ﺧدﻣﺔ ﻣؤھل ﻻ ﯾﻌﻣل اﺳﺗرﺟﺎع اﻟﻣؤھل ﻣن وزارة واﻟﺗﻌﻠﯾم؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني ادراج دبلوم تربوي بمنصة جدارات ؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني متابعة طلب التقديم و معرفة حالة طلبي في المنصة بعد التقديم على الوظائف المعلنه ؟ الاسئلة الشائعة
في حال حصول الباحث عن عمل على شهادة دبلوم تربوي بعد شهادة البكالوريوس هل يتم اضافته كمؤهل مستقل ضمن المؤهلات التي حصل عليها؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني اضافة شهادات الامتياز في منصة جدارات ؟ الاسئلة الشائعة
في حال انتهاء تاريخ الرخصة المهنية في المنصة كيف يتم تحديث التاريخ المسجل في منصة جدارات ؟ الاسئلة الشائعة
يظهر في منصة جدارات فقط وظائف القطاع الخاص متى ستظهر وظائف القطاع العام ؟ الاسئلة الشائعة
في حال عدم ظهور الوظائف التي تم التقديم عليها في جدارة قبل الانتقال لمنصة جدارات ؟ الاسئلة الشائعة
في حال ظهر لي اسمي باللون الأبيض بملفي الشخصي ماذا افعل ؟ الاسئلة الشائعة
لاتظهر لي الوظائف التي تم التقديم عليها في جدارة قبل الانتقال لمنصة جدارات ؟ الاسئلة الشائعة
يظهر عدم اكتمال الملف الشخصي بنسبة 100% وعند اختيار اكمال الملف الشخصي يظهر متطلبات " إضافة شهادة احترافية ، إضافة رخصة مهنية ، إضافة نتيجة IELTS , TOEFL " ؟ الاسئلة الشائعة
في حال ظهرت لي وظائف بتاريخ قديم وايضاً عبارة " تم إرسال استمارتك، سيتم تقييمها قريبا من قبل مسؤولي التوظيف " مامعنى ذلك ؟ الاسئلة الشائعة
ماهي مدة التحقق من المؤهلات ؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني الاطلاع على النقاط الخاصة بي ؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن اضافة الدورات التي حصل عليها الباحث عن عمل ( الخبرات والشهادة الاحترافية والرخص المهنية وغيرهامن الشهادات )؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن الاطلاع على نقاط جدارة سابقاً في منصة جدارات ؟ الاسئلة الشائعة
عند تقديم الموظف على الوظائف المعلنه في منصة جدارات تظهر له رسالة " عذراً لايمكنك التقديم الباحث قد تم قبوله في عرض وظيفي آخر " ؟ الاسئلة الشائعة
ما هي طريقة التسجيل في المنصة للمستخدم الجديد ؟ الاسئلة الشائعة
هل يستطيع موظف القطاع الخاص التقديم على الوظائف الحكومية المضافة في المنصة؟ الاسئلة الشائعة
ماذا يعني ظهور ( تحت الترشيح ) في جدارة ؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن للباحث عن عمل اضافة تواريخ الرخص المهنية المطلوبة في المنصة ؟ الاسئلة الشائعة
متى سيتاح لاصحاب المنشات الدخول على جدارات ورفع الاعلانات الوظيفية الخاصة بمنشأتهم ؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني متابعة طلب التقديم و معرفة حالة الطلب في المنصة بعد التقديم على الوظائف المعلنه ؟ الاسئلة الشائعة
عند ادخال جميع البيانات الشخصية في منصة جدارات يظهر اشعار للعميل بعدم اكتمال الملف الشخصي إلى 100%؟ الاسئلة الشائعة
في حال وصول اشعارات متكررة للعملاء على البريد الالكتروني أوالجوال لتحديث المؤهل بالرغم من انه تم الدخول للمنصة وتحديث المؤهل ماهو الاجراء ؟ الاسئلة الشائعة
عند ظهور تاريخ الميلاد بشكل غير صحيح ومختلف عن المسجل في النفاذ الوطني ماهو الاجراء ؟ الاسئلة الشائعة
في حال تأخر وصول رمز التفعيل على البريد الالكتروني ( بما يخص توثيق الحساب ) ماهو الاجراء ؟ الاسئلة الشائعة
عند تصفح خانة الوظائف التي تم التقديم عليها في جدارات يظهر اشعار " نعتذر عن امكانية اظهار البيانات في الوقت الحالي بسبب عطل فني ، الرجاء المحاولة لاحقا" ماهو الاجراء؟ الاسئلة الشائعة
عند التقديم على الوظائف المعلنه في المنصة الوطنية الموحدة للتوظيف يظهر اشعار " عذراً لايمكنك التقديم، الباحث قد تم قبوله في عرض وظيفي اخر " ماهو الاجراء ؟ الاسئلة الشائعة
في حال ظهور تفاصيل المؤهل العلمي من حيث " التخصص العام ، التخصص الرئيسي ، التخصص الثانوي ، تربوي أو غير تربوي " مختلف عن تفاصيل المؤهل العلمي الصحيح ماهو الاجراء ؟ الاسئلة الشائعة
عند محاولة الدخول على منصة جدارات يظهر اشعار " تم رفض الوصول إلى الموقع الرجاء التواصل مع المسؤول " ماهو الاجراء ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن لمستفيدي برنامجي توطين ودعم التوظيف التقديم على الوظائف المعلن عنها في منصة جدارات ؟ الاسئلة الشائعة
عند التقديم على الوظائف يظهر اشعار( غير مؤهل للتقديم على الوظائف ) دون ظهور السبب ماهو الاجراء ؟ الاسئلة الشائعة
الدليل الارشادي لمنصة جدارات . الاسئلة الشائعة
هل اضافة الخبرات متطلب أساسي للتقديم على وظائف القطاع العام ؟ الاسئلة الشائعة
عند التقديم على الوظائف يظهر للعميل اشعار ( غير مؤهل للتقديم على الوظائف ) دون ذكر السبب؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للعميل الدخول للمنصة والتقديم على الإعلانات الوظيقية دون اشتراط استكمال الملف الشخصي , وهل يوجد نسبة اكتمال محددة ليتمكن من التقديم على الاعلانات ؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(6)
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.