شعار هدف
رؤية 2030
 

حول برنامج دعم أجر أيام غسيل الكلى

توظيف مرضى الفشل الكلوي واستمرارهم في الأعمال

يهدف البرنامج إلى تحفيز منشآت القطاع الخاص على توظيف مرضى الفشل الكلوي واستمرارهم في الأعمال التي التحقوا بها بما يحقق الاستقرار الوظيفي لهم


للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//

 

1.      التسجيل في نظام التدريب والتوظيف.

2.      تقديم طلب دعم من خلال حساب المنشأة.

1- أن يكون طلب الدعم يخص موظف سعودي الجنسية .
2- أن يكون الموظف مسجّلاً لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية.
3- أن يكون الموظف مّمن يقوم بغسيل كلوي.
4- أن يكون للموظف رقم عضوية لدى المركز السعودي لزراعة الأعضاء (SCOT).
5- أن تقوم المنشأة بدفع الاجر دون خصم أيام غياب المرشّح لقيامه بغسيل كلوي.
6- أن تقدّم المنشأة فاتورة الصرف الشهرية مع الوثائق التي يطلبها الصندوق.
7- يتميز هذا البرنامج أنه يعطي الموظف المريض بالفشل الكلوي الأحقية للاستفادة منه حتى ولو كان مدعوماً ضمن برنامج أخرى.

يتم تعويض المنشأة عن أيّام العمل التي يتغيّب فيها الموظّف للقيام بالغسيل الكلوي على ألا يزيد التعويض عن معدّل ثلاثة عشر يوم عمل خلال الشهر الواحد. بقيمة تعويض لا تتجاوز 3466 ريال شهرياً للموظف

-
الى ماذا يهدف برنامج دعم أجر أيام غسل الكلى؟ الاسئلة الشائعة
ما المظلة التي يعمل تحتها برنامج دعم أجر ايام غسيل الكلى؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم التسجيل في البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الفائدة التي تجنيها المنشآت من ذلك؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم احتساب الدعم عن الموظف؟ الاسئلة الشائعة
كم مدة الدعم في البرنامج ؟ الاسئلة الشائعة
هل بامكان أي منشأة لديها موظفين من مرضى الفشل الكلوي الاستفادة من هذا البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
ماهي آلية الدعم التي وضعها الصندوق لهذا البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الضوابط لهذا الدعم؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الفئة المستفيدة من هذا البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
ماهي متطلبات برنامج دعم اجر أيام غسيل الكلى في النظام؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم دعم من تم دعمه سابقًا؟ الاسئلة الشائعة
هل الدعم يشمل قطاع التعليم؟ سواء المعلمين والمعلمات او الإداريين؟ الاسئلة الشائعة
هل توجيه مبلغ الدعم لحساب المنشأة في التأمينات الاجتماعية أم الحساب البنكي للمنشأة؟ الاسئلة الشائعة
هل سيكون صرف المبالغ للمنشآت في تاريخ محدد؟ الاسئلة الشائعة
ماهي طرق التواصل مع برنامج دعم أجر ايام غسيل الكلى؟ الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم تؤكد انجاز المهمة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(3)
نطاق الموعد
2014/06
تاريخ الاطلاق
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

برنامج هدف للقيادة
برنامج هدف للقيادة
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

تطوير قيادات المستقبل الوطنية

برنامج هدف للقيادة

دعم التوظيف
دعم التوظيف
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

دعم الوظائف في منشآت القطاع الخاص والقطاع غير الربحي

دعم التوظيف

برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)
برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني

برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.