شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
09/07/1444

ورش عمل وبرامج تدريب وإرشاد مهني في "لقاءات حائل" لدعم التوطين وتطوير المهارات

يحتضن ملتقى لقاءات حائل 2023 الذي ينظمه صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بالتعاون مع منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والشركاء في القطاع الخاص؛ في مركز الروشن للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة (8 - 9 فبراير 2023م)؛ ورش عمل ودورات تدريبية وإرشاد مهني ومحاضرات وندوات تخصصية؛ تستهدف الاستثمار في رأس المال البشري.

ويتخلل الملتقى؛ طرح فرص تدريبية عبر برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير)؛ بالإضافة إلى طرح فرص عمل من خلال المنشآت المشـاركة؛ كما سيتم اطلاع وتعريف الزوار على بوابة التوجيه والإرشاد المهني (سُبل) وكيفية الاستفادة منها في التعرف على مهارات واحتياجات قطاع العمل الحالية والمستقبلية وإكساب أبناء وبنات المنطقة المهارات والقدرات اللازمة لسوق العمل.

كما يضطلع الملتقى بدور بارز للتعريف بالبرامج والمبادرات والممكنات التي يقدمها الصندوق للعملاء والمستفيدين من خدمات الدعم؛ تماشياً مع خطط التنمية الوطنية الراهنة.

ويستهدف الملتقى؛ منشآت القطـاع الخـاص؛ والباحثيــن والباحثــات عــن عمـل؛ وطـلاب المرحلـة الثانويـة فما فـوق؛ وموظفـي وموظفـات القطـاع الخـاص؛ ورواد ورائدات الأعمـال.

وتتمحور أهدافه في رفع المستوى المعرفي لأصحاب العلاقة بسوق العمل؛ وتحقيق شراكات إيجابية مع عدد من الجهات ذات العلاقة في القطاع الخاص؛ وبناء قاعدة بيانات بالمختصين والمهتمين بسوق العمل.

وكان الصندوق قد أوضح في وقت سابق خطوات عملية تسجيل وحضور الأفراد لأعمال وفعاليات الملتقى ؛ من خلال الدخول على البوابة الوطنية للعمل (طاقات) عبر الرابط: https://eservices.taqat.sa/Eservices_Individual/Home.aspx

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.