شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
04/09/1444

صندوق تنمية الموارد البشرية يعقد ورشة عمل مع "بوابة الدرعية" لمناقشة مبادرات الإرشاد المهني

عقد صندوق تنمية الموارد البشرية ممثلاً في برنامج التوجيه والإرشاد المهني؛ ورشة عمل بتنسيق من هيئة تطوير بوابة الدرعية؛ بمشاركة 15 مكتب تعليم بمنطقة الرياض؛ بهدف استعراض مبادرات الإرشاد المهني وتحليل الاحتياج المهني في قطاع التعليم للعمل على تطويره من خلال المبادرات المقدمة لطلبة المدارس والموجهين الطلابيين.

وتخلل ورشة العمل التي عقدت في مقر هيئة تطوير بوابة الدرعية، إطلاع القائمين على مكاتب التعليم على المبادرات وسُبل الاستفادة منها؛ بالإضافة إلى استقبال الأسئلة وإتاحة النقاش فيما يخص مهارات واحتياجات قطاع العمل الحالية والمستقبلية لإكساب الطلاب والطالبات المهارات والقدرات اللازمة لسوق العمل.

وتهدف مبادرات الإرشاد المهني؛ إلى تمكين ورفع مستوى الطلاب والطالبات من خلال رحلة متكاملة ارشادية وتدريبية وتمكينيه لتنمية مهاراتهم المهنية ورفع جاهزيتهم لدخول سوق العمل.

وتأتي ورشة العمل؛ امتداداً للجهود لترسيخ مفهوم الإرشاد المهني وأساليبه لخدمة الوطن والمجتمع بما يتواءم مع رؤية المملكة 2030 والتي تنص في برامجها وأهدافها على تعزيز وتنمية القدرات البشرية للإسهام في بناء الوطن ودعم مسيرته التنموية.

يذكر أن علامة "هدف" قد أصبحت مظلة للبرامج والخدمات المقدمة من الصندوق، ويندرج تحتها برامج وخدمات الإرشاد والتدريب والتمكين، وذلك في خطوة تهدف إلى تسهيل وصول العملاء إلى خدمات الصندوق والاستفادة منها.

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.