0
 
حول البوابة الوطنية للعمل طاقات

حول البوابة الوطنية للعمل طاقات

البوابة الوطنية للعمل "طاقات" إحدى مبادرات صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" لتوفر خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية لزيادة استقرار وتطوير أبناء وبنات الوطن وزيادة تواجدهم وفاعليتهم في سوق العمل السعودي.

تقدم البوابة الوطنية للعمل "طاقات":

1

خدمات التوظيف والتدريب بكفاءة وفعالية

2

فرصة لزيادة استقرار وتطوير مهارات القوى العاملة السعودية

3

مساهمة في عرض الفرص الوظيفية بشكل عادل للجميع

 

1.    إدارة السير الذاتية.

2.    إدارة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

3.    إدارة الاستفادة من البرامج.

4.    تقديم خدمات التدريب.

5.    تقديم خدمات الإرشاد المهني.

  الباحثين والباحثات عن عمل.




آلية الدخول الافراد للبوابة الوطنية للعمل طاقات (دليل المستخدم للأفراد).
ماهي المعلومات المطلوبة للتعرف علي في النظام الرد الالي؟
ماهي المعلومات التي سيذكرها نظام الرد الالي للدفعات؟
كيف بإمكاني حفظ الوظائف ومعاينتها؟ وما هي قائمة الإعلانات الوظيفية المفضلة؟
كيف يمكنني معرفة وضعي الحالي في طلب التقديم على وظيفة؟
عند وصول بريد الالكتروني للعملاء بعنوان ( تم تغيير حالة الحساب ) ماذا يعني ذلك ؟
في حال عدم ظهور نتائج اختبار قياس معرفة الميول المهنية في البوابة
في حال ظهور النتائج يظهر في سبل ولا يظهر في طاقات
في حال عدم القدرة على تعديل الشهادة وبيانات التعليم في طاقات - وحالة الخانة مظلة
في حال عدم القدرة على تعديل بيانات المنطقة والمدينة أثناء تعبئة البيانات في طاقات
هل اختبار مقياس الميول يؤثر على التقديم على الوظائف؟
كيف يمكنني البحث عن وظائف؟
كيف أقوم بالتقديم على وظيفة ما؟
ما هي القنوات التي يمكن استخدامها لإنشاء شكوى في البوابة الوطنية للعمل؟
كيف يمكنني إنشاء شكوى باستخدم البوابة الوطنية للعمل ؟
ماذا يحدث بعد قيامي بإنشاء وصياغة شكوى من خلال موظف مركز الإتصال؟
كيف بامكاني الحصول على الرمز السري الخاص بالخدمات الذاتية لنظام لرد الالي؟
لقد نسيت الرمز السري. كيف باستطاعتي استعادته؟
ماهي الخدمات الذاتية المتاحة على نظام الرد الآلي؟
أين سيصلني الرمز السري الجديد؟
لم يصلني الرقم السري الجديد. ماذا أفعل؟
ماهي تفاصيل المهام التي ستذكر لي في نظام الرد الالي؟
لماذا حالة المهام الحديثة دائما "غير مكتملة" ؟
أين أجد تفاصيل أكثر عن حالة برنامجي؟
أين أجد تفاصيل أكثر عن حالة الدفعات؟
ما هو مقياس الميول المهنية في بوابة طاقات؟
هل يمكنني إعادة اختبار مقياس الميول المهنية؟
في حال تم اخذ اختبار مقياس الميول فما النتيجة التي ستظهر في الملف الشخصي؟
هل اختبار مقياس الميول مجاني؟
من يطلع على نتائج اختبار مقياس الميول؟
هل اختبار مقياس الميول اجباري؟
في حال تم اعادة اختبار مقياس الميول فما النتيجة التي ستظهر للمستفيد في الملف الشخصي، النتيجة الجديدة ام السابقة؟
ما هي طريقة استعادة رقم الشكوى التي تبداء بـ5000 في حال فقدان الرقم ؟
ماهي البوابة الوطنية للعمل - طاقات ؟
هل بإمكاني مراجعة الملف الشخصي؟
هل يوجد طريقة أخرى لتسجيل الدخول الى البوابة الوطنية للعمل طاقات وإتاحة اختيار تسجيل الدخول للعملاء عن طريق النفاذ الوطني الموحد بالاضافة الى الطريقة المعمول بها مسبقا ؟
ماهو الإجراء ، في حال وجود اشكالية لدى العميل (في حساب ابشر) تمنعه من اكمال توثيق حسابه وبالتالي عدم امكانية تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد والتاثير على تحديث الدخول الاسبوعي وإنجاز المهام المطلوبة ؟
اريد تغيير رقم الجوال ؟
نسيت اسم المستخدم وكلمة المرور ؟
لست مسجل في منصة ابشر كيف يمكنني الدخول لطاقات ؟
ماهو النفاذ الوطني الموحد؟
ماهي أهداف مشروع النفاذ الوطني الموحد؟
ماهي خدمات النفاذ الوطني الموحد؟
أرغب في التسجيل في البوابة، ولكن صفحة التسجيل غير متاحة، ماذا أفعل؟
عند محاولة التسجيل تظهر رسالة: (إن "معرف المستخدم" موجود مسبقاً)؛ ماذا أفعل؟
لدي مشكلة في تسجيل الدخول بعد أن أكملت التسجيل؛ تظهر رسالة خطأ أثناء عملية تسجيل الدخول تفيد بأن الصفحة المطلوبة لا يمكن الوصول إليها
هل يمكن تحديث رقم الجوال وأنا خارج المملكة؟
كيف أستطيع تحديث مستوى التعليم في صفحة المعلومات الشخصية؟
هل يمكن تعديل اسم المستخدم الخاص بأبشر؟
لم أستطع إكمال عملية التسجيل حيث تظهر رسالة "أعد المحاولة لاحقاً" ماذا أفعل؟
كيف أستطيع إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بي؟
ما المقصود بالمستخدمين المسجلين والمفعلين؟
لماذا لا أستطيع تسجيل الدخول؟
كيف يمكنني تغيير البريد الإلكتروني الذي سجلت به في البوابة؟
كيف أستطيع كمواطن أو مقيم استخدام منصة أبشر والاستفادة من خدماتها؟
ما هو الفرق بين أبشر أفراد وأبشر أعمال؟
ماهي وسائل التواصل المتوفرة للإجابة عن الاستفسارات؟
هل يوجد معيار محدد بوقت معين للرد على الشكاوي والاستفسارات المرفوعة من قبل مركز الاتصال للعملاء؟
ماهي الية البحث عن شكوى العميل المقدمه عن طريق اتصل بنا ،
في حال واجة العميل مشكلة بظهور رسالة خطاء بوجود سجل تجاري بالبوابة الوطنية للعمل - طاقات ماذا يجب ان يفعل ؟
في حال رغب العميل بتعديل وتحديث بيانات التعليم
في حال واجة العميل ظهور نص خطأ - العميل طالب
في حال الرغبة بتعديل بيانات التسجيل في اختبار قياس معرفة الميول المهنية ( بيانات التعليم وتاريخ الميلاد) مالذي يجب فعلة ؟
في حال وجود سجل تجاري في النظام برغم عدم وجود سجل للعميل

البرامج ذات الصلة

برنامج "تمهير" للتدريب
برنامج "تمهير" للتدريب
اكتشف اكتشف

تدريب على راس العمل لاكتساب الخبرات

برنامج "تمهير" للتدريب

المنصة الإلكترونية "دروب"
المنصة الإلكترونية "دروب"
اكتشف اكتشف

المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني

المنصة الإلكترونية "دروب"

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.