0
شعار هدف
رؤية 2030
 

حول دعم معاهد الشراكات الاستراتيجية

تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل في تخصصات نادرة

يهدف البرنامج إلى تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل على تخصصات نادرة ومتاحة لدى منشآت القطاع الخاص و القطاع غير الربحي، في أحد الجهات التدريبية المرخصة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كجهات تدريب غير ربحية، بموجب عقود عمل لدى القطاع الخاص أو القطاع غير الربحي بدعم مادي من الصندوق وفق آلية الدعم المعتمدة

//

يتم تعويض المنشأة لتكاليف التدريب وراتب التدريب (وفق آلية الدعم المعتمدة للبرنامج ) بحيث تقوم المنشأة برفع الفواتير المالية على النظام الآلي للبرنامج وفق الضوابط المعتمدة.

دعم مرحلة التدريب:

  يساهم الصندوق خلال مدة التدريب بنسبة (75%) من تـكاليف التدريب ولمدة لا تـزيد عن (24) شهراً بما لا يتجاوز مبلغ (3000) ريال شهرياً للموظف الواحد وتتحمل الجهة الموظفة باقي التكاليف وفق الضوابط التي يحددها الصندوق.  

   يقدم الصندوق إعانة خلال مدة التدريب بنسبة (75%) من راتب الموظف بما لا يتجاوز (1000) ريال شهرياً للموظف الواحد وتتحمل الجهة الموظفة النسبة المتبقية من الراتب وفق الضوابط التي يحددها الصندوق.  .

دعم مرحلة التوظيف:

           يساهم الصندوق ولمدة سنة بنسبة ( 50% ) من راتب الموظف وبما لا يتجاوز مبلغ ( 2000 ) ريال شهرياً للموظف الواحد. وفق الضوابط التي يحددها الصندوق.  

 

-
متى يبدأ الدعم؟ الاسئلة الشائعة
ما هو الإجراء في حال بداية البرنامج التدريبي قبل رفع طلب الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل الصندوق ملزم بدعم قبل الموافقة على طلب الدعم وربط الموظفين؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم دعم من سبق دعمه في برنامج دعم معاهد الشراكات الاستراتيجية أو البرامج الأخرى لدى الصندوق؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الجهات الموظفة التي يمكن لها الاستفادة من التدريب لدى المعهد؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني التسجيل؟ الاسئلة الشائعة
أنا مشترك حالي في البرنامج، هل سيتم الاستمرار في دعمي حتى ينتهي مدة الاشتراك في الدعم؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم التعويض؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم احتساب الدعم؟ الاسئلة الشائعة
ما هي المعاهد المعتمدة لدى الصندوق؟ الاسئلة الشائعة
خطوات التسجيل في برنامج التدريب المرتبط بالتوظيف بالمعاهد غير الربحية الاسئلة الشائعة
اعدادات التوافق لمتصفح انترنت اكسبلورر الاسئلة الشائعة
الحالات التي تظهر عند الربط المباشر لطالب العمل الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم تؤكد انجاز المهمة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(7)
نطاق الموعد
اللغة العربية
اللغة المستخدمة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجانا
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

برنامج هدف للقيادة
برنامج هدف للقيادة
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

تطوير قيادات المستقبل الوطنية

برنامج هدف للقيادة

إضافة تعليق :

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.