Outline style icon representing a calendar date الجمعة 01 أغسطس 2025
سياسة مركزية المستفيد

سياسة مركزية المستفيد

هدف هذه السياسة إلى تعزيز رضا المستفيدين النهائيين وتحسين تجربتهم، من خلال توجيه العمليات والخدمات الرقمية، وذلك عبر: 

  • ضمان سهولة استخدام الخدمة الحكومية الرقمية وتوفير المعلومات اللازمة للمستفيدين. 
  • رفع مستوى المشاركة والتفاعل بين الجهات الحكومية والمستفيدين. 
  • توفير تجربة سلسة للمستفيدين من الخدمات الحكومية الرقمية. 
  • زيادة الثقة في الخدمات الحكومية الرقمية. 
  • وصول المستفيدين المتكافئ إلى الخدمات الحكومية الرقمية. 

بنود السياسة: 

البند الأول: 

 

وضع أسس مركزية المستفيدين لضمان الاستخدام الأمثل للخدمات الرقمية وتبنيها، وضمان الوصول المتكافئ إلى المعلومات والخدمات الحكومية الرقمية لجميع الفئات. 

 

البند الثاني:  

تحسين تجربة المستفيدين عند التعامل مع صندوق تنمية الموارد البشرية وعند استخدامهم للخدمات الرقمية المقدمة وذلك للتمييز بين تجربة العميل المادية والرقمية. 

 

البند الثالث:  

تعزيز مشاركة المستفيدين وتبني ثقافة مركزية المستفيدين وتعزيز التواصل معهم ومتابعة معدلات تبني الخدمات الحكومية الرقمية. 

 

البند الرابع: 

تحديد رؤية صندوق تنمية الموارد البشرية لتجربة المستفيدين للخدمات الرقمية المقدمة من الصندوق بما يتوافق مع التنظيمات الصادرة عن الحوكمة الرقمية. 

 

أرشيف السياسة:
لايوجد أرشيف 

 

 

أخر تحديث : 31 يوليو 2025 - 06 صفر 1447 - 1:58 م بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
نتائج التقييم
التقييم
النتيجة من مقيّم

من فضلك أخبرنا بالسبب

يرجى تحديد الاختيار

إضافة تعليق

×

عن ماذا تبحث ؟