سياسة مركزية المستفيد
هدف هذه السياسة إلى تعزيز رضا المستفيدين النهائيين وتحسين تجربتهم، من خلال توجيه العمليات والخدمات الرقمية، وذلك عبر:
- ضمان سهولة استخدام الخدمة الحكومية الرقمية وتوفير المعلومات اللازمة للمستفيدين.
- رفع مستوى المشاركة والتفاعل بين الجهات الحكومية والمستفيدين.
- توفير تجربة سلسة للمستفيدين من الخدمات الحكومية الرقمية.
- زيادة الثقة في الخدمات الحكومية الرقمية.
- وصول المستفيدين المتكافئ إلى الخدمات الحكومية الرقمية.
بنود السياسة:
البند الأول:
وضع أسس مركزية المستفيدين لضمان الاستخدام الأمثل للخدمات الرقمية وتبنيها، وضمان الوصول المتكافئ إلى المعلومات والخدمات الحكومية الرقمية لجميع الفئات.
البند الثاني:
تحسين تجربة المستفيدين عند التعامل مع صندوق تنمية الموارد البشرية وعند استخدامهم للخدمات الرقمية المقدمة وذلك للتمييز بين تجربة العميل المادية والرقمية.
البند الثالث:
تعزيز مشاركة المستفيدين وتبني ثقافة مركزية المستفيدين وتعزيز التواصل معهم ومتابعة معدلات تبني الخدمات الحكومية الرقمية.
البند الرابع:
تحديد رؤية صندوق تنمية الموارد البشرية لتجربة المستفيدين للخدمات الرقمية المقدمة من الصندوق بما يتوافق مع التنظيمات الصادرة عن الحوكمة الرقمية.
أرشيف السياسة:
لايوجد أرشيف