السبت 15 يونيو 2024 09 ذو الحجة 1445
سياسة المشاركة المجتمعية

سياسة المشاركة المجتمعية كما يلي:

البند الاول:

يقصد بالمشاركة المجتمعية قيام المستخدم بالتفاعل مع استبيانات الصندوق او تقديم مقترح أو فكرة أو مبادرة إبداعية بهدف مشاركة الصندوق لتطوير البرامج والخدمات المقدمة.

البند الثاني:

يحرص الصندوق على الاشراف على جميع المشاركات ومراجعتها قبل النشر وذلك لضمان الالتزام بقوانين الدولة بما يتعلق بهذا الخصوص والارتقاء بمستويات الحوار لتحقيق الاهداف المطلوبة.

البند الثالث:

يحتفظ الصندوق بالحق في عدم نشر أو حذف ما يرى أنه يتعارض مع سياساته أو القوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية من المشاركات، ودون أن تكون ُملزمة بذلك، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن يكون الصندوق أو موظفيه مسؤولين قانونيا عما يترتب من نشر تعليقات أو ملاحظات عبر وسائلها الالكترونية للمشاركة المجتمعية.

البند الرابع: 

التفاعل مع أدوات المشاركة المجتمعية لا يعد قبول أراء او مقترحات أو الشروع بتنفيذه من قبل الصندوق، بل يقوم الصندوق بتحليل المشاركات ودراسة قابلية تطبيقها وجدوى تنفيذها.

البند الخامس:

يحتفظ صندوق تنمية الموارد البشرية في حقه الادبي والقانوني في التعامل مع المشاركات الواردة في صفحة المشاركة المجتمعية، وتسجيل الفكرة أو المقترح وتحويلها أو انتاجها أو إعادة تشكيلها بما يتوافق مع استراتيجيات العمل الخاصة بالصندوق.

إضافة تعليق

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
التقييم
النتيجة من مقيّم

أضف السبب:

الحقل مطلوب الأحرف الخاصة غير مسموحة
يرجى تحديد الاختيار

جاري التحميل

عن ماذا تبحث ؟