ميثاق العملاء
يمثل الموقع الإلكتروني لصندوق تنمية الموارد البشرية قناة تفاعل وتواصل مهمة مع جمهور المستفيدين منه ومما توفره من معلومات وخدمات، ويسعى صندوق تنمية الموارد البشرية إلى تكوين علاقة متينة مع المستفيدين من خدماته وبرامجه، مبنية على معايير تعزيز وتقوية وتطوير هذه العلاقة لتتحقق الاستفادة للطرفين. إن ميثاق المستخدمين هذا يحتوي على التزامات الموقع الإلكتروني تجاه زواره من جهة ومسؤوليات هؤلاء الزوار تجاه الموقع الإلكتروني من جهة أخرى.
التزامات صندوق تنمية الموارد البشرية
انطلاقا من رؤية ورسالة صندوق تنمية الموارد البشرية، وسعياً لتحقيق أهداف موقعه الإلكتروني، فإننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لمستخدمي الموقع من مواطني المملكة العربية السعودية سواءً كانوا أفراداً أو ممثلي منشآت، وهذا الميثاق يحدد أبرز التزامات الموقع الإلكتروني والتي تتمحور حول:
- المساعدة والدعم:
يشتمل الموقع الإلكتروني على قسم لمساعدة ودعم المستفيدين من خدمات وبرامج الصندوق، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه الزائر من مساعدة وتوجيه وإرشاد، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: المحادثة الفورية وخدمة معاودة الاتصال والأسئلة المتكررة والواتساب ولغة الإشارة وخدمة مشاركة شاشة العميل مع موظف خدمة العملاء وأقسام الاستفسارات المتعددة... وغيرها. - الخصوصية وسرية المعلومات:
يضع الموقع الإلكتروني لصندوق تنمية الموارد البشرية سرية معلومات مستخدميه وزواره على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة الموقع كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات. - توفير آليات للتواصل والمشاركة:
تلتزم إدارة الموقع بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة الدعم والمساعدة، كما يوفر الصندوق وسيلة تواصل سريعة أخرى متخصصة وأكثر شفافية مع عملائه عبر خدمة (التطوير المشترك والأفكار) والذي من شأنها تعزيز قيم التواصل واحترام الجمهور وتعاون صندوق تنمية الموارد البشرية ومنسوبيه مع المستفيدين من خدمات الصندوق عبر التنبيه عن حالات الفساد أو المشاكل الإدارية أو تقديم الاقتراحات والأفكار التي من شأنها تعزيز نجاح أعمال الصندوق.
التزامات العملاء
بما أن الموقع الإلكتروني لصندوق تنمية الموارد البشرية يلتزم بتقديم أفضل خدمات الممكنة لعملائه، فإن هناك عدداً من المسؤوليات التي يتحملها عملائه بما يضمن وصول الفائدة لهم حسب ما رسمته إدارة الموقع، وفيما يلي بعض التفاصيل حول مسؤوليات العملاء تجاه الموقع الإلكتروني.
1- وثيقة شروط الاستخدام.
2- سياسة الخصوصية وحماية البيانات.
3- سياسة الامن السيبراني للموقع الإلكتروني .
على مستخدمي الموقع الاطلاع على هذه الوثائق والسياسات والالتزام بما جاء فيها.