شعار هدف
رؤية 2030
 

نشكر لكم اهتمامكم ونفيدكم أن هذا المنتج يخضع لعملية التطوير والتحسين خلال الفترة الحالية ، علماً أن ذلك لن يؤثر على استمرارية الدعم للمستفيدين الحالين ، ولمعرفة آخر المستجدات يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية للصندوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
برنامج توجيه مركبات نقل الركاب عبر التطبيقات

للعاملين في نشاط توجيه مركبات نقل الركاب عبر التطبيقات والباحثين عن عمل

يهدف برنامج دعم العمل الحر (النقل الموجه) إلى مساعدة العاملين في نشاط توجيه مركبات نقل الركاب عبر التطبيقات. وهو مخصص للمتفرغين للعمل في هذا النشاط والباحثين عن عمل كما يعتبر نتاج تعاون وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والهيئة العامة للنقل وصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" وشركة عمل المستقبل.


-اتفاقية مستوى الخدمة-

للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//

1.      التأكد من استيفاء شروط الالتحاق بالبرنامج.

2.      التسجيل عبر الخدمات الالكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية.

3.      التقديم على طلب الدعم من خلال رابط البرنامج في خانة الإشتراك

 يستهدف البرنامج: المواطن (ذكر، أنثى) الذي يرغب في تقديم خدمة نقل الركاب عبر التطبيقات باستخدام مركبته الخاصة وذلك عن طريق التحاقه بمزودي خدمة توجيه المركبات على ألا يكون على رأس العمل حالياً في القطاع الحكومي أو الخاص أو غير الربحي أو طالباً منتظماً او متقاعداً او لديه سجل تجاري (عمل خاص).

يمكنك معرفة التطبيقات المرخصة لدى الهيئة العامة للنقل والمؤهلة لهذا البرنامج عبر موقع الهيئة العامة للنقل tga.gov.sa ومن ثم التسجيل بشكل مباشر مع أحد هذه المنشآت ولا حاجة لزيارة الهيئة العامة للنقل.

المدة الزمنية لعمر البرنامج (24) شهراً ميلادياً تبدأ من تاريخ إطلاق البرنامج، ويتوقف الدعم المقدم في البرنامج بمجرد نهاية الفترة الزمنية.

-
ما هو برنامج دعم العمل الحر للعاملين في خدمة تطبيقات المركبات (النقل الموجه)؟ الاسئلة الشائعة
من يستهدف برنامج دعم العمل الحر (النقل الموجة) المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم التقديم على برنامج الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل أستطيع التقديم على برنامج الدعم الان؟ ام فقط الدعم مشمول لمن هم مسجلين في تطبيقات النقل الموجه مسبقا؟ الاسئلة الشائعة
ما هي آلية وقيمة الدعم المقدم في نشاط توجيه المركبات؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم استبعاد المستفيد من البرنامج مباشرة في حال لم يتم استيفاء معايير الاداء الشهرية تحقيق عدد رحلات (21) رحلة؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الشروط الواجب توفرها للراغبين في الاستفادة من الدعم؟ الاسئلة الشائعة
ماهي مدة الدعم في هذا البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
هل يجب أن يكون المتقدم على برنامج النقل الموجه متفرغاً للحصول على دعم البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
هل يلزم في برنامج الدعم على قائد المركبة العامل بهذا النشاط أن يتقيد بأوقات عمل محددة؟ الاسئلة الشائعة
ماهي آلية التقديم للحصول على دعم وثيقة العمل الحر في مهنة النقل الموجه؟ الاسئلة الشائعة
ما هي مدة صلاحية وثيقة العمل الحر الصادرة من المنصة؟ الاسئلة الشائعة
هل هناك حوافز ومزايا أخرى مقدمة لحامل وثيقة العمل الحر في مهنة النقل الموجه؟ الاسئلة الشائعة
هل هناك اي رسوم يجب أن ادفعها مقابل الدعم ومزايا الوثيقة؟ الاسئلة الشائعة
ماهي تطبيقات توجيه المركبات المعتمدة التي يمكن التسجيل فيها للاستفادة من هذا الدعم؟ الاسئلة الشائعة
من هي الجهة المعنية بصرف الدعم للمستفيدين من برنامج دعم النقل الموجه؟ الاسئلة الشائعة
هل يتطلب التسجيل في الخدمات الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية للحصول على الدعم؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم صرف الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للعامل الحر في النشاط التوقف المؤقت عن العمل والعودة مرة أخرى؟ الاسئلة الشائعة
كم قيمة الدعم والسقف الأعلى له؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الجهة المخولة بإصدار الوثيقة؟ الاسئلة الشائعة
كيف اجدد وثيقة العمل الحر في حال انتهاء مدتها ؟ الاسئلة الشائعة
هل سيؤثر حصولي على وثيقة العمل الحُر من الاستفادة من البرامج / والخدمات الحكومية؟ الاسئلة الشائعة
ماهو الاسم الفعلي للبرنامج حيث أن جميع البرامج تندرج تحت مسمى متشابه؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن ان يتم دعم من استفاد من برنامج تمهير وبرنامج دعم التوظيف مسبقاً في هذا البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
متى يتم استبعاد المستفيد من الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن ان يستفيد أبناء المواطنة السعودية من هذا البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني معرفة تفاصيل مبالغ الدعم المستحقة لي؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكن الانسحاب من برنامج الدعم (التقديم على طلب الغاء الدعم)؟ الاسئلة الشائعة
كيف سيتم صرف الدعم هل سيكون جزئي على دفعات أم دفعه واحده؟ الاسئلة الشائعة
هل تصرف مبالغ الدعم للمستفيدين في تاريخ محدد؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الاستفادة من برنامج دعم النقل الموجه في حال كان المتقدم مستفيد من برنامج (ساند) للعاملين في المنشآت المشمولة بالأمر الملكي الكريم الهادف الى تخفيق لآثار الاجتماعية والاقتصادية من تبعات الجائحة العالمية (كوفيد - 19) على منشآت القطاع الخاص؟ الاسئلة الشائعة
هل يؤثر الاستفادة من برنامج دعم النقل الموجه على الاستفادة من الضمان الاجتماعي؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن العمل في توجيه المركبات من خلال أكثر من تطبيق؟ الاسئلة الشائعة
هل التقديم على برنامج الدعم من خلال الخدمات الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية أو منصة العمل الحر؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد رابط يتم ارساله لسهولة الوصول والتقديم على برنامج الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل بإمكان المتقدم للدعم تسجيل رقم آيبان لشخص اخر في طلب الدعم، مثال تسجيل رقم ايبان الأخ او الزوجة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتطلب من المتقدم زيارة أحد مراكز هدف أو فروع هدف للتحقق من بياناته وتقديم الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل الغاء او انتهاء صلاحية وثيقة العمل الحر يؤثر على طلب الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الاستفادة من برنامج دعم النقل الموجه في حال كان المتقدم مستفيد حالياً من برنامج (ساند) او (حافز)؟ الاسئلة الشائعة
هل يؤثر الاستفادة من برنامج دعم النقل الموجه على الاستفادة من حساب المواطن؟ الاسئلة الشائعة
هل يؤثر الاستفادة من برنامج دعم النقل الموجه على الاستفادة من برنامج (ساند)؟ الاسئلة الشائعة
هل يتطلب الحصول على تمويل شراء سيارة من بنك التنمية الاجتماعية للتقديم على الدعم؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم التسجيل والعمل في تطبيقات توجيه المركبات؟ الاسئلة الشائعة
ماهي مدة التحقق من أهلية المستفيد و تغيير حالة التسجيل الى نشط، حيث انه يظهر في تفاصيل التسجيل الحالة( نشط- قيد الانتظار) الاسئلة الشائعة
في حال استبعاد العميل من البرنامج هل يستطيع التقديم مره اخرى و الاستفادة من المدة المتبقية من الدعم؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم التسجيل والعمل في تطبيقات توجية المركبات؟ الاسئلة الشائعة
ماهي اشتراطات العمل في نشاط توجيه المركبات؟ الاسئلة الشائعة
لا يظهر لي رابط التقديم على البرنامج في صفحة البرنامج في الخدمات الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية؟ الاسئلة الشائعة
كم يستغرق التحقق من الحساب البنكي للمستفيدين في برنامج النقل الموجه ؟ الاسئلة الشائعة
هل يكون هناك فترة زمنية محددة شهرياً للتقديم على طلب الدعم من خلال الخدمات الإلكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية ؟ الاسئلة الشائعة
ماهي آلية صرف دعم الحافز التحفيزي للعملاء الاسئلة الشائعة
في حال تم الغاء الطلب من قبل العميل هل يمكن للعميل التقديم مرة أخرى ؟ الاسئلة الشائعة
ما هي آلية إشعار المتقدم بقبوله في البرنامج ؟ الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(37)
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 1

اتمنى لو يكون في تطبيقات اكثر مدعومة بالبرنامج

  • 29/08/44 12:47:16 م

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.