شعار هدف
رؤية 2030
 

نشكر لكم اهتمامكم ونفيدكم أن هذا المنتج يخضع لعملية التطوير والتحسين خلال الفترة الحالية ، علماً أن ذلك لن يؤثر على استمرارية الدعم للمستفيدين الحالين ، ولمعرفة آخر المستجدات يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية للصندوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
دعم ضيافة الأطفال "قرة" - للمنشآت

وسيط بين مراكز الضيافة والعاملات السعوديات في القطاع الخاص والقطاع غير الربحي

يهدف إلى خلق جسر تواصل بين مراكز الضيافة لطرح خدماتها وتسويقها للعاملات السعوديات في القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لتسجيل أبنائهم، بالإضافة إلى دعم تمكين المرأة العاملة من الالتحاق بسوق العمل والاستمرار فيه


للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//

 

1.      الدخول الى صفحة التسجيل واضافة بيانات المركز المطلوبة في بوابة قرة

2.      الدخول الى صفحة المركز و تفعيل الحساب

3.      اكمال بيانات المركز

4.      الانتظار لمدة 24 ساعه حتى يتم اشعاركم عبر البريد الالكتروني بالرد على الطلب

الأمهات السعوديات العاملات في القطاع الخاص والقطاع غير الربحي.

.يساهم الصندوق بتغطية تصل الى 50% من تكلفة ضيافات الأطفال بما لا يتجاوز 1600 ريال سعودي للطفل الواحد

-
ما هي الشروط اللازم توفرها في مراكز الضيافة الراغبة في تقديم خدماتها ضمن برنامج قرة؟ الاسئلة الشائعة
ماهي شروط الحصول على الدعم؟ الاسئلة الشائعة
ما هي خطوات تسجيل مراكز ضيافة الأطفال الراغبة بتقديم الخدمة ضمن بوابة قرة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم الدعم بتحويل المبلغ في حساب المشتركة؟ الاسئلة الشائعة
قائمة بالمراكز المدعومة في البرنامج الاسئلة الشائعة
دليل المستخدم لمراكز ضيافات الاطفال: الاسئلة الشائعة
ما الفترة المستغرقة لقبول طلب المشتركات المدعومين؟ الاسئلة الشائعة
متى يجب على صاحب المركز القيام بتحضير الطفل في النظام؟ الاسئلة الشائعة
متى سيتم صرف المبلغ للمركز؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم تحصيل الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل مبلغ الخدمة شامل لضريبة القيمة المضافة؟ الاسئلة الشائعة
ما الهدف من الرسوم التشغيلية؟ الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم تؤكد انجاز المهمة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(9)
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)
برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

المنصة الوطنية للتدريب الإلكتروني

برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)

معاهد الشراكات الاستراتيجية
معاهد الشراكات الاستراتيجية
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

تدريب وتوظيف على تخصصات نوعية

معاهد الشراكات الاستراتيجية

برنامج مهارات
برنامج مهارات
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

رفع المهارات بالتدريب وزيادة فُرص التوظيف

برنامج مهارات

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.