الأربعاء 24 يوليو 2024 18 محرم 1446
الأخبار الصحفية
02 يوليو 2024

صندوق تنمية الموارد البشرية ينظم ورشة عمل حول تطوير البرامج ومنتجات الدعم 

جانب من ورشة عمل الصندوق مع القطاع الخاص (1)

امتدادًا لجهود صندوق تنمية الموارد البشرية في التكامل والتنسيق المستمر مع منشآت القطاع الخاص؛ عقد الصندوق في مقره بالرياض اليوم الثلاثاء ورشة عمل حول تطوير البرامج ومنتجات الدعم، تحت رعاية سعادة مدير عام الصندوق الأستاذ تركي بن عبدالله الجعويني؛ وبحضور عدد من قيادات الصندوق وممثلين من كبار المنشآت في سوق العمل. 

وافتتحت الورشة بكلمة لسعادة نائب مدير عام الصندوق للأعمال الأستاذ فراس بن عبدالعزيز أبا الخيل؛ أكد فيها أهمية التكامل وتعزيز الشراكة الدائمة مع منشآت القطاع الخاص، مضيفًا: أن الصندوق يهدف من خلال الورشة إلى إطلاع الشركاء في القطاع الخاص على أحدث المستجدات في برامج الدعم المقدمة للمنشآت، وكذلك مناقشة سُبل تحسين وتطوير برامج ومنتجات الدعم وتعظيم الاستفادة منها. 

وأشار أبا الخيل، إلى أن الصندوق يحرص باستمرار على مواكبة التطورات التنموية ومشاريع رؤية المملكة 2030 واحتياجات قطاع الأعمال، وتحقيق مستهدفاته الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز تنمية رأس المال البشري الوطني لتلبية متطلبات سوق العمل المتطورة، وتحسين العلاقة بين العرض والطلب في سوق العمل، وتعزيز التوظيف المستدام في القطاع الخاص. 

وناقشت الورشة التي قدمها سعادة المدير التنفيذي للبرامج في الصندوق الأستاذ سامر بن رشيد الريان، عددًا من المحاور الرئيسية، أبرزها استعراض مجالات وبرامج الدعم التي يقدمها الصندوق لتمكين منشآت القطاع الخاص، ودور وجهود تلك البرامج في تمكين المواطنين من دخول سوق العمل، واستدامتهم واستقرارهم، وتعزيز جاذبيتهم في السوق. 

وشهدت الورشة تقسيم الحضور لعدة مجموعات تركيز واستعراض لأحدث الدراسات والتجارب ومناقشة سبل ومجالات التحسين والتطوير على برامج ومنتجات الدعم، والاستفادة من أفكار ومقترحات وخبرات المشاركين حول محاور الورشة.

إضافة تعليق

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
التقييم
النتيجة من مقيّم

أضف السبب:

الحقل مطلوب الأحرف الخاصة غير مسموحة
يرجى تحديد الاختيار
×

جاري التحميل

عن ماذا تبحث ؟