السبت 15 يونيو 2024 09 ذو الحجة 1445
الأخبار الصحفية
30 مايو 2024

صندوق تنمية الموارد البشرية يعتمد شهادة إدارة الإنشاءات الاحترافية لإكساب الكوادر الوطنية المهارات المعرفية

عتمد صندوق تنمية الموارد البشرية بالتعاون مع معهد إدارة المشاريع؛ شهادة إدارة الإنشاءات الاحترافية ضمن منتج دعم الشهادات المهنية الاحترافية التابع للصندوق، وذلك بهدف رفع كفاءة العاملين في القطاعين العام والخاص.

ويأتي اعتماد شهادة إدارة الإنشاءات الاحترافية؛ لإكساب الكوادر الوطنية المهارات المعرفية في مجال إدارة المشاريع الإنشائية وتطوير البنية التحتية وتطبيق أعلى المعايير والممارسات الفنية في تنفيذ المشاريع الكبرى في المملكة وذلك في ظل رؤية الوطن الطموحة.

وتقدم شهادة PMI-CP™️  منهجاً يركز على صناعة البناء والتشييد، كما تُمكن هذه الشهادة المهنيين العاملين في قطاع الهندسة والإنشاءات من قيادة العقود وتخطيطها وإدارتها بكفاءة عالية وسرعة في الإنجاز، مما يسهم في مواكبة التطلعات المستقبلية والارتقاء بحياتهم المهنية.

ويشترط لنيل شهادة PMI-CP™️    إكمال أربع دورات تأسيسية للتعليم الإلكتروني ضمن أربعة محاور أساسية للتأهل لدخول الاختبار والحصول على الشهادة الاحترافية هي: إدارة العقود، إشراك إدارة المعنيين بالمشاريع، إدارة الاستراتيجية وإطار الأعمال، وحوكمة المشاريع، وذلك وفق أفضل الاستراتيجيات في إدارة المشاريع.

إضافة تعليق

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
التقييم
النتيجة من مقيّم

أضف السبب:

الحقل مطلوب الأحرف الخاصة غير مسموحة
يرجى تحديد الاختيار

جاري التحميل

عن ماذا تبحث ؟