شعار هدف
رؤية 2030
 

نشكر لكم اهتمامكم ونفيدكم أن هذا المنتج يخضع لعملية التطوير والتحسين خلال الفترة الحالية ، علماً أن ذلك لن يؤثر على استمرارية الدعم للمستفيدين الحالين ، ولمعرفة آخر المستجدات يمكنكم متابعة الحسابات الرسمية للصندوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي .
نبذة عن البرنامج

يدعم تمكين المرأة العاملة السعودية من الالتحاق بسوق العمل والاستمرار فيه وهي مطمئنة على الرعاية المقدمة لأطفالها، ويتكفل البرنامج بتغطية تصل الى 50% من قيمة حجز مركز الضيافة بما لا يتجاوز 1600 ريال سعودي لكل طفل من أطفال الموظفة العاملة في القطاع الخاص الذين لا تتجاوز اعمارهم ال 6 سنوات


للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا

//

  • التأكد من استيفاء شروط الالتحاق بالبرنامج.
  •  التسجيل عبر الخدمات الالكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية.
  • اختيار مركز الضيافة وتسجيل الطفل في بوابة قرة.

• الجنسية: سعودية.

• الأجر الشهري: ألا يزيد عن 8,000 ريال.

• مسجلة في <<التأمينات الاجتماعية>>.

• العمر: 18 – 65 عاماً.

• لا يوجد حد اعلى لعدد الأطفال.

• عمر أطفال المستفيدة: حتى يصل إلى (6) سنوات.

-
ماهي بوابة قرة ؟ الاسئلة الشائعة
ماهي خدمات بوابة قرة؟ الاسئلة الشائعة
متى يتم إلغاء الطلب بشكل تلقائي من النظام الاسئلة الشائعة
ما هو برنامج دعم مراكز ضيافة الأطفال للمرأة العاملة "قرة"؟ الاسئلة الشائعة
ما هو مقدار الدعم؟ الاسئلة الشائعة
ماهي مدة الدعم للمستفيدة في البرنامج؟ الاسئلة الشائعة
هل مبلغ الخدمة شامل لضريبة القيمة المضافة؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الشروط اللازم توفرها للحصول على الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل البرنامج يغطي جميع مناطق المملكة؟ الاسئلة الشائعة
هل يوجد حد أقصى لمجموع اشتراك التأمينات الاجتماعية؟ الاسئلة الشائعة
ما هي خطوات تسجيل الأمهات للحصول على دعم قرة؟ الاسئلة الشائعة
أرغب بإلحاق طفلي في مركز غير متوفر في بوابة قرة، ما العمل؟ الاسئلة الشائعة
ماذا يحدث في حال أن المركز لم يخصم الدعم من اجمالي تكلفة الفاتورة؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للموظفة الإستفادة من برنامجي قرة و وصول في نفس الوقت؟ الاسئلة الشائعة
عدم التأهيل في البرنامج وذلك بسبب ظهور سبب غير مسجل بالتأمينات الاجتماعية. الاسئلة الشائعة
في حال لم أكن موظفة هل استطيع الاستفادة من بوابة قرة؟ الاسئلة الشائعة
ماذا يحدث في حال أن المركز يطالبني بمبلغ الدعم ؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم دعم الام بدفع كامل الفاتورة ؟ الاسئلة الشائعة
هل الدعم يشمل العاملين في القطاع الخاص والحكومي؟ الاسئلة الشائعة
هل تقوم الأم بدفع مبالغ معينة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم الدعم بتحويل المبلغ في حساب المشتركة ؟ الاسئلة الشائعة
متى تستحق الأم المؤهلة من الاستفادة من الدعم الاسئلة الشائعة
هل يجب حجز الخدمة على بوابة قرة للاستفادة من الدعم المالي ؟ الاسئلة الشائعة
هل بإمكاني حجز الخدمة في نفس المركز لأكثر من شهر؟ الاسئلة الشائعة
بعض المراكز تكلفتها لا تكون شهرية (كل 4 شهور, سنوية, أسبوعية،الخ) كيف يتم حسب الدعم؟ الاسئلة الشائعة
ماهو الحد الأقصى لمدة الدعم ؟ الاسئلة الشائعة
متى يبدأ الدعم ومتى ينتهي؟ الاسئلة الشائعة
كم عدد الأطفال الذين يتم دعمهم لكل أم ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للأم الاستفادة من الدعم لطفلين في وقت واحد ؟ الاسئلة الشائعة
في حال تم تقديم الدعم للأم لطفل واحد لمدة 4 سنوات ثم أرادت الحصول على الدعم لطفل آخر هل يحق لها ذلك ؟ الاسئلة الشائعة
كيف يتم تحصيل الدعم؟ الاسئلة الشائعة
متى سيتتم صرف المبلغ للمركز الاسئلة الشائعة
ما هي أسباب توقف الدعم عن المستفيدة؟ الاسئلة الشائعة
في حال تم ترقية المشتركة وزاد راتبها الشهري عن 8000 ريال أثناء فترة الدعم فهل تستمر في استحقاقها للدعم؟ الاسئلة الشائعة
في حال كانت المشتركة في إجازتها السنوية هل يمكنها الاستفادة من الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل مدة الدعم تشمل الاجازات الرسمية للمراكز (اجازة عيد الفطر, اجازة عيد الأضحى, اجازة منتصف السنة, اجازة الصيف)؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن للأم الاستفادة من الدعم على فترات متقطعة ؟ الاسئلة الشائعة
في حال توقف الدعم لاستقالة الأم ولم تستوفي مدة الدعم كاملة هل يحق لها التقديم مرة اخرى إذا عادت على رأس العمل؟ الاسئلة الشائعة
في حال الاستقالة والانتقال إلى شركة أخرى وتسجيلها مباشرة في التأمينات الاجتماعية من قبل الشركة الجديدة ، فهل يمكنها الاستمرار في الاستفادة من الدعم؟ الاسئلة الشائعة
ماهي خطوات تسجيل مراكز ضيافة الأطفال الراغبة بتقديم الخدمة ضمن بوابة قرّة؟ الاسئلة الشائعة
ماهي الشروط اللازم توفرها في مراكز الضيافة الراغبة في تقديم خدماتها ضمن برنامج قرّة؟ الاسئلة الشائعة
ماهي شروط الحصول على الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل تستطيع المستفيدة التي أكملت مدة الدعم في الالية السابقة الالتحاق بالبرنامج مرة أخرى؟ الاسئلة الشائعة
ماهي أهداف برنامج دعم خدمة ضيافة الأطفال للمرأة العاملة؟ الاسئلة الشائعة
في حال تم تغير جهة عمل الأم المستفيدة من الدعم, ما الاجراء المتبع؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم دعم الطفل الغير سعودي من ام سعودية في برنامج قرة؟ الاسئلة الشائعة
ماهي اسباب ظهور تنبيه للمستفيدة بأن الطلب غير مدعوم ؟ الاسئلة الشائعة
ماهي اسباب تغيير حالة أهلية المستفيدة من مؤهل الى مستبعد؟ الاسئلة الشائعة
دليل المستخدم لأولياء الامور ( الامهات) الخاص ببرنامج قرة الاسئلة الشائعة
ماهي آلية التحقق من عمر الطفل في برنامج قرة؟ وهل يعتمد على شهادة الميلاد بالتقويم الهجري ام الميلادي؟ الاسئلة الشائعة
ماهي المدة المحددة للتحقق من أهلية الطفل بعد اضافته بموقع قرة؟ الاسئلة الشائعة
في حال وصلت للعميلة فاتورة بدفع كامل المبلغ لحجز الخدمة ولم يتم اقتطاع المبلغ المحدد بالدعم منها مع العلم بانه تم التأكد من أهلية العميلة في برنامج قرة من خلال الخدمات الالكترونية لصندوق تنمية الموارد البشرية .وتم اختيار مركز مدعوم من قبل هدف، ما هو الاجراء حيال ذلك؟ الاسئلة الشائعة
في حال وجود طفل متبنى لدى المستفيدة هل تستطيع اضافته والاستفادة من الدعم؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن لمستفيدي الضمان الاجتماعي التسجيل في برنامج قرة؟ الاسئلة الشائعة
هل سيتم إتاحة الحجز والسداد بنظام الفصل الدراسي ؟ الاسئلة الشائعة
كيف اصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي ؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول الى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الاجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطا في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(153)
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

دعم النقل ( وصول )
دعم النقل ( وصول )
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

دعم النقل "وصول"

دعم النقل ( وصول )

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 1

قدرت اني اروح للعمل وانا مرتاحة البال وأطفالي في مكان آمن شكرا لكم على البرنامج ،اللهم احفظ لي اطفالي

  • 29/08/44 12:06:51 م

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.