أمير الحدود الشمالية يكرّم الصندوق لتمكين الكفاءات الوطنية بالتعدين
كرّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، صندوق تنمية الموارد البشرية تقديراً لجهوده في دعم وتمكين الكوادر الوطنية في قطاع التعدين، وذلك يوم الثلاثاء 9 يونيو 2026م.
• جاء التكريم خلال حفل تخريج 208 خريجًا وخريجة من المعهد السعودي التقني للتعدين وبدعم من الصندوق ضمن برنامج دعم التدريب، بحضور معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر الخريف، حيث تسلّم درع التكريم مدير فرع الصندوق بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ ماجد العنزي.
• يعكس التكريم دور الصندوق في تعزيز الشراكات الاستراتيجية وتطوير برامج التدريب في قطاع التعدين، بما يسهم في تلبية احتياجات سوق العمل في هذا القطاع الحيوي، وبما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.