شعار هدف
رؤية 2030
 

حول برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) - منشآت

تطوير قدرات القوى الوطنية وفق متطلبات سوق العمل

برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) - منشآت هو أحد خدمات برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) المقدمة من صندوق تنمية الموارد البشرية والتي تتيح للمنشآت تدريب موظفيها ومتابعة أدائهم التدريبي بما يتوافق مع الاحتياجات التدريبية للموظف والمنشأة والتي تساهم في تحسين الكفاءة ورفع الإنتاجية في العمل.

للإطلاع على دليل المستخدم انقر هنا


//

 

1- الدخول من خلال برنامج التدريب الإلكتروني (دروب)

2- اختيار المنشآت من أعلى الصفحة

3- اختيار أيقونة التسجيل ومن ثم استكمال متطلبات خدمة نفاذ الوطني 

4- استكمال الملف الشخصي بالمنشآة


توفير خدمة للمنشآت تمكنهم من إنشاء حساب على برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) ودعوة موظفيهم وإسناد دورات تدريبية لهم من برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) ومتابعة أدائهم التدريبي.

خدمة برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) – منشآت تقدم العديد من الخدمات ومنها:

 

- إضافة جميع المنشآت التابعة للمنشأة الرئيسية .

- إضافة ودعوة جميع المستفيدين التابعين للمنشأة.

- إنشاء برامج تدريبية وإنشاء مسارات تدريبية.

- إسناد محتوى تدريبي للمستفيدين من برنامج التدريب الإلكتروني (دروب).

- تصنيف مستفيدي المنشأة على مجموعات وأقسام.

- متابعة الأداء التدريبي للمستفيدين وتنزيل التقارير.

-
ما هي خدمة برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) - منشآت؟ الاسئلة الشائعة
من يحق له التسجيل واستخدام برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) - منشآت؟ الاسئلة الشائعة
ما هي التكاليف المالية للاستفادة من برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) - منشآت؟ الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني التسجيل في برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) - منشآت؟ الاسئلة الشائعة
ما هي الخصائص التي تدعم خدمة برنامج التدريب الإلكتروني (دروب) - منشآت؟ الاسئلة الشائعة
كيف أصل لملفي الشخصي وأتمكن من إدارة خدماتي؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن تعديل البيانات الشخصية؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن حفظ البيانات المدخلة كمسودة في المنصة والرجوع لها لاحقا؟ الاسئلة الشائعة
هل يمكن الوصول إلى تعاملاتك السابقة من خلال الملف الشخصي؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم تؤكد إنجاز المهمة؟ الاسئلة الشائعة
هل يتم ارسال رسائل للمستخدم توضح الإجراء اللاحق بعد تقديم الطلب ؟ الاسئلة الشائعة
هل البيانات الموجودة في ملفي الشخصي مسترجعة تلقائيا من مركز المعلومات الوطني؟ الاسئلة الشائعة
هل يستعرض النظام البيانات المدخلة من قبلي بشكل مختصر قبل ارسال الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل بوجود نقص في المدخلات؟ الاسئلة الشائعة
هل يظهر النظام رسائل تنبيهية بوجود خطأ في صحة المدخلات قبل تقديم الطلب؟ الاسئلة الشائعة
هل يساعد النظام المستخدم في ادخال بيانات صحيحة ومرتبطة ببعضها؟ الاسئلة الشائعة
تقييم المحتوى
عدد الأصوات
(5)
نطاق الموعد
العربية
اللغة
المواطنون
الفئة المستهدفة
فوراً
المدة الزمنية للمرحلة
تطبيقات الويب
قنوات تقديم الخدمة
السعر
مجاناً
التكلفة

خدمة العملاء

رقم الهاتف

8001222030

البريد الإلكتروني

info@hrdf.org.sa

البرامج ذات الصلة

برنامج هدف للقيادة
برنامج هدف للقيادة
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

تطوير قيادات المستقبل الوطنية

برنامج هدف للقيادة

معاهد الشراكات الاستراتيجية
معاهد الشراكات الاستراتيجية
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

تدريب وتوظيف على تخصصات نادرة

معاهد الشراكات الاستراتيجية

دعم التوظيف
دعم التوظيف
اكتشف اكتشف اكتشف اكتشف

دعم الوظائف في منشآت القطاع الخاص والقطاع غير الربحي

دعم التوظيف

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.