السبت 15 يونيو 2024 09 ذو الحجة 1445
تفاصيل المنتج

دعم ضيافة الأطفال "قرة"

الحصول على الخدمة
منشآت
تمكين
موظف على رأس العمل

وسيط بين مراكز الضيافة والعاملات السعوديات في القطاع الخاص

 

يهدف إلى خلق جسر تواصل بين مراكز الضيافة لطرح خدماتها وتسويقها للعاملات السعوديات في القطاع الخاص لتسجيل أبنائهم، بالإضافة إلى دعم تمكين المرأة العاملة من الالتحاق بسوق العمل والاستمرار فيه

  1. الدخول الى صفحة التسجيل واضافة بيانات المركز المطلوبة في بوابة قرة.
  2. الدخول الى صفحة المركز و تفعيل الحساب.
  3. اكمال بيانات المركز.
  4. الانتظار لمدة 24 ساعه حتى يتم اشعاركم عبر البريد الالكتروني بالرد على الطلب.

لا يوجد

تجدون المراكز المعتمدة في الرابط أدناه:


https://qurrah.sa/branches?accredited=ACCREDITED&offset=1

يتضمن دليل المستخدم مراكز ضيافات الاطفال والموضح في المرفق النقاط التالية :

  • نبذه عن برنامج قرة.
  • خطوات تسجيل مراكز ضيافات الاطفال .
  • خطوات التحقق من ارقام الحوالات البنكية للحجوزات المكتملة في النظام .
  • دليل المراكز

نعم مبلغ الخدمة شامل لضريبة القيمة المضافة في حال خضوع المنشأة للضريبة حسب نظام ضريبة القيمة المضافة الصادر بموجب المرسوم الملكي (رقم م/113 )بتاريخ 1438/11/2هـ.

نعم، يتم استرجاع بعض بياناتك الشخصية من مركز المعلومات الوطني.

نعم يكيف النظام بعض الحقول اللاحقة بناء على مدخلاتك السابقة.

نعم يظهر النظام رسائل خطأ قبل تقديم الطلب ويظهر إرشادات عن كيفية تصحيح المدخلات.

نعم يظهر النظام رسائل ارشادية عن كيفية تصحيح المدخلات .

يوفر النظام في بعض معاملاته إمكانية معاينة الطلب قبل تقديمه.

نعم يتم الرد على المستخدم بالاجراء المتخذ على طلبه مع ارشاده بكيفية استكمال الطلب بنجاح .

نعم, يرسل النظام رسائل واشعارات تأكيد بوسائل مختلفة تفيد المستخدم بأنه أتم الاجراء بنجاح.

نعم يمكنك الوصول للتعاملات السابقة و استعراض قوائم الإعلانات الوظيفية وتذاكر الدعم الخاصة بك.

نعم يمكن ذلك من خلال النقر على خيار (حفظ كمسودة) حيث يمكنك الرجوع للبيانات المدخلة في وقت لاحق واستكمال الإجراءات.

نعم,يمكن تعديل البيانات المدخلة من قبلك اثناء بناء الملف الشخصي فقط. اما البيانات المسترجعة من مركز المعلومات الوطني فيتم تعديلها من خلال منصة نفاذ.

يمكنك الوصول لملفك الشخصي من خلال استعراض القائمة الرئيسية للخدمات ومن ثم النقر على (الملف الشخصي) والذي سيتيح لك خيارات إدارة حسابك واختيار الاعدادات والتفضيلات المناسبة.

يتم حساب الرسوم التشغيلية بقيمة 2.5% من إجمالي سعر الخدمة لمساهمة تفعيل خدمات الدفع الإلكتروني عن طريق منصة قرة.

يتم تحويل كامل مبلغ الخدمة (مع مبلغ الدعم) الى حساب المركز خلال في فترة العمل على تحويل المستحقات وهي من تاريخ 15 الي 25 من كل شهر  ، وفي حال عدم حضور الطفل واستفادته من الخدمة يتوجب على المركز إخطار فريق برنامج قرة لاسترداد المبلغ.

يتم تحويل كامل مبلغ الخدمة للمركز خلال خامس يوم عمل من رفع فاتورة الحجوزات للمركز كل أسبوع.

يتم تحضير الطفل بعد ثالث يوم من بداية حجز الخدمة للطفل عن طريق النظام كالتالي

  • الدخول إلى صفحة المركز في منصة قرة> التوجه إلى خيار فواتير الدعم> تحديد الشهر المعني > الضغط على ' تم الحضور'.

عند قيام الأم بحجز خدمة في المركز عبر بوابة قرة، يجب على المركز قبول الخدمة خلال 72 ساعة من تاريخ الطلب حتى لا يتم إلغاء الطلب تلقائيا في النظام، وبعد قبول الطلب، للأم مهلة 24 ساعة إضافية لاستكمال إجراءات الدفع الإلكتروني حتى لا يتم إلغاء الطلب تلقائيا في النظام.

لا، بل يتم دفع مبلغ الدعم عن طريق تحويله على حساب المراكز مباشرةً. خلال يومي عمل من دفع المستفيدة للمبلغ المستقطع 

  • إنشاء حساب في بوابة Qurrah.sa
  • الموافقة على الشروط وأحكام البرنامج
  • التأكد من إكمال جميع بيانات المركز وإرفاق المستندات المطلوبة ( ترخيص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أو ترخيص وزارة التعليم).
  •  إرفاق نسخة من الخطاب البنكي باسم المركز عليه ختم الرسمي للبنك، وتحديد رمز السويفت كود للبنك الخاص بالمركز. لابد من إضافة اسم المركز باللغة الإنجليزية تفاديا للحوالات المعادة.
  •  بعد إكمال البيانات، القيام بإضافة الخدمات التي يقدمها المركز حيث يتم تحديد نوع الخدمة والفئة العمرية.
  •  سيقوم فريق عمل قرة مراجعة الطلب حيث يتم الإشعار عبر البريد الإلكتروني في حال رفض أو قبول الترخيص أو الآيبان البنكي المرفق من قبل المركز.
  • يتم اعتماد المركز على البوابة خلال 24 ساعة من تقديم الطلب.
  • بعد ذلك ستكون خدمات المركز متاحة للحجز واستقبال الأمهات المستحقات للدعم وسيتم ظهور شعار هدف على صورة المركز المعروضة على البوابة.
  •  يمكنكم إدارة الحجوزات في البوابة بقبول أو رفض الطلبات أو طلب معلومات إضافية (يجب قبول الطلب خلال 72 ساعة تفاديا لإلغاء الطلب تلقائيا من النظام)

  • بعد اعتماد المركز في الدعم ، سيتم اشعار المركز عن طريق البريد الإلكتروني باعتماد المركز. 
  • عند قيام الأم بحجز خدمة في المركز عبر بوابة قرة، يجب على المركز قبول الخدمة خلال 72 ساعة من تاريخ الطلب لكي لا يتم إلغاء الطلب تلقائياً في النظام، و بعد قبول الطلب للأم مهلة 24 ساعة إضافية لاستكمال إجراءات الدفع الإلكتروني لكي لا يتم إلغاء الطلب تلقائياً في النظام. 
  • يقوم فريق قرة بتحويل كامل مبلغ الخدمة (مبلغ الدعم + المبلغ المستقطع الذي تم دفعه من قبل الأم) الى حساب المركز خلال يومي عمل من دفع الأم للمبلغ المستقطع 

  • أن يكون المركز مرخص من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية أو من قبل وزارة التعليم.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.
  • أن يكون لدى المركز حساب بنكي بنفس اسم المركز(لا يتم قبول الآيبان باسم حساب شخصي).
  • التسجيل في بوابة قرة وإضافة البيانات المركز والخدمات.
  • الموافقة على الشروط والأحكام.

تاريخ الإطلاق 01/11/2017
قنوات تقديم الخدمة
اللغة العربية
الفئات المستفيدة الأمهات السعوديات العاملات في القطاع الخاص
المدة الزمنية للمرحلة فوراً
تكلفة الخدمة مجانا
طرق الدفع لا يوجد

رقم التواصل 8001222030
البريد الإلكتروني info@hrdf.org.sa

إضافة تعليق

هل استفدت من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة؟
التقييم
النتيجة من مقيّم

أضف السبب:

الحقل مطلوب الأحرف الخاصة غير مسموحة
يرجى تحديد الاختيار

جاري التحميل

عن ماذا تبحث ؟