شعار هدف
رؤية 2030
 

استمع
اخبار
01/05/1445

صندوق تنمية الموارد البشرية يدعو المنشآت إلى التسجيل في "دروب منشآت" للإسهام في تنمية رأس المال البشري

دعا صندوق تنمية الموارد البشرية؛ جميع المنشآت بمختلف نطاقاتها وأحجامها ونوعها سواءً خاص أو غير ربحي أو حكومي أو شبه حكومي إلى المبادرة بالتسجيل في خدمة دروب منشآت (إحدى خدمات منصة برنامج التدريب الإلكتروني دروب)؛ حيث تتيح الخدمة للمنشآت الاستفادة من المحتوى المتوفر على المنصة في تدريب موظفيها ومتابعة أدائهم التدريبي بما يتوافق مع الاحتياجات التدريبية للموظف والمنشأة؛ والتي تساهم في تحسين الكفاءة ورفع الإنتاجية في العمل.

ويأتي إطلاق الخدمة في إطار المساعي والجهود لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 ومبادرة برنامج تنمية القدرات البشرية من خلال تطوير مهارات وقدرات رأس المال البشري بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل؛ وتحسين جاهزية الكوادر الوطنية؛ وتكافؤ الفرص للحصول على التعليم والتدريب ودعم خطط التوطين؛ حيث يمكن التسجيل في الخدمة من خلال زيارة الرابط https://doroob.sa/ar/employer/.

وتقدم خدمة دروب منشآت العديد من الخدمات ومنها: إضافة جميع المنشآت التابعة لمالك الحساب؛ وإضافة ودعوة جميع المستفيدين التابعين للمنشأة؛ وإنشاء مسارات تدريبية بالاستفادة من محتوى منصة برنامج التدريب الإلكتروني "دروب"؛ وإسناد محتوى تدريبي للمستفيدين من المنصة.

وتتضمن الخدمات أيضاً إنشاء المنشأة محتوى تدريبي إلكتروني خاص بها ورفعه على حسابها وإسناده لمستفيديها؛ بالإضافة إلى تصنيف مستفيدي المنشأة على مجموعات وأقسام؛ ومتابعة تقارير الأداء التدريبي للمستفيدين.

وتتميز الخدمة بتوفير محتوى تدريبي مرتبط ومتوائم باحتياج سوق العمل الحالية والمستقبلية؛ وتنوع المحتوى التدريبي وحداثته؛ وتعدد المسارات التدريبية المتخصصة والجلسات التفاعلية المرتبطة بالمواضيع الحديثة لسوق العمل؛ بالإضافة إلى مرونة وسهولة التسجيل والإكمال.

 

محتوى التعليق

الحقل مطلوب يجب ان لا يتجاوز الحقل 500 حرف

التعليقات 0

النشرة الإخبارية

البريد غير صحيح

شكرا لاشتراكك!

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لضمان حصولك على أفضل تجربة

To give you the best experience of the website kindly upgrade to latest browser

للحصول على تجربة أفضل للموقع، يرجى تحديث المتصفح.