يمكن للمواطنين السعوديينممن لديهم رقم هوية سارية إنشاء حساب واستخدام المنصة
هي منصة توظيف رقمية تعرض وظائف بالقطاعين العام والخاص بالمملكة العربية السعودية.
تقدم المنصة قاعدة بيانات شاملة بالوظائف الشاغرة بالقطاعين العام والخاص وتحتوي على كافة الإعدادات لمساعدة الباحثين عن عمل في مسيرة البحث عن الوظائف والتقدم لها.
في الإصدار الثاني سوف تقدم المنصة لأصحاب العمل إمكانية الإعلان عن الوظائف الشاغرة وإدارة طلبات التوظيف.
1. الدخول على الموقع الإلكتروني للمنصة
2. النقر فوق زر "مستخدم جديد" و الدخول عبر بوابة نفاذ
3. الدخول على المنصة وإكمال عملية التسجيل
هي منصة توظيف رقمية تعرض وظائف بالقطاعين العام والخاص بالمملكة العربية السعودية.
تقدم المنصة قاعدة بيانات شاملة بالوظائف الشاغرة بالقطاعين العام والخاص وتحتوي على كافة الإعدادات لمساعدة الباحثين عن عمل في مسيرة البحث عن الوظائف والتقدم لها.
في الإصدار الثاني سوف تقدم المنصة لأصحاب العمل إمكانية الإعلان عن الوظائف الشاغرة وإدارة طلبات التوظيف.
موضح في المرفقالاسئلة التقنية الشائعة والخاصة بالمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف
يجب على مستخدمي المنصة لأول مرة التسجيل عبر حساب نفاذ.
كما يمكنكم اتباع الخطوات الآتية للتسجيل:
بعد الدخول على الموقع الإلكتروني للمنصة، انقر فوق زر "مستخدم جديد" و الدخول عبر بوابة نفاذ، وعند فتح صفحة النفاذ الوطني الموحد، اختر "اسم المستخدم وكلمة المرور"، وبعد ذلك ادخل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.
بعد اضافة بيانات الاعتماد، سوف تتمكن من الدخول على المنصة وإكمال عملية التسجيل .سوف يتم توجيهك لصفحة إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور اللذان سوف تستخدمهما للدخول على المنصة مستقبلًا.
يمكن للمواطنين السعوديينممن لديهم رقم هوية سارية إنشاء حساب واستخدام المنصة
يمكنك الدخول بشكل مباشر على المنصة والنقر فوق زر التسجيل.
يمكنكم اتباع الخطوات الآتية للتسجيل: (نفس الخطوات لجميع المستخدمين)
بعد الدخول على الموقع الإلكتروني للمنصة، انقر فوق زر " مستخدم جديد " وبعد ذلك سجل الدخول عبر بوابة نفاذ، وعند فتح صفحة النفاذ الوطني الموحد، اختر "اسم المستخدم وكلمة المرور"، وبعد ذلك ادخل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.
بعد اضافة بيانات الاعتماد، سوف تتمكن من الدخول على المنصة وإكمال عملية التسجيل وبعد ذلك سوف يتم توجيهك لصفحة إنشاء اسم المستخدم وكلمة المرور اللذان سوف تستخدمهما للدخول على المنصة مستقبلًا.
سوف تنقل كافة بياناتك الشخصية الموجودة على منصتي طاقات وجدارة إلى ملفك الشخصي وسوف تتمكن من الاطلاع على البيانات المدخلة مسبقًا المستخرجة من المنصتين.
لا تحتوي المنصة على ميزة تغير كلمات المرور حالياً.
يلزم وجود بريد إلكتروني متفرد وخاصّ بالمتقدّم وستقوم البوابة بالتحقق من صحته.
ينبغي أن يدرك المتقدمون أن المعلومات السرية الخاصة بكلٍ منهم (كتفاصيل الدخول) التي تصلهم سترسل إلى البريد الإلكتروني المسجل. ولذلك يجب أن يمتلك كل متقدمٍ بريد إلكتروني خاص به.
يستحسن أن يقوم كل متقدم بتعبئة وإرسال المعلومات المطلوبة لإكمال البيانات مباشرة وبنفسه لتجنب حدوث أي خطأ يمكن للمتقدم أن يستعين بشخص مقرب له لكن المتقدم يبقى هو المسؤول عن صحة المعلومات المقدمة.
يمكن للمستخدمين تعديل بريدهم الإلكتروني عن طريق الذهاب إلى صفحة معلومات التواصل" تحت الملف الشخصي، وبعد ذلك يمكن النقر على تعديل البريد الإلكتروني. سوف يتطلب من المستخدمين التحقق من البريد الإلكتروني، وبعد التحقق، ستصلهم إشعارات على البريد الإلكتروني الجديد.
يمكن للمستخدمين تعديل رقم الجوال عن طريق الذهاب إلى صفحة معلومات التواصل" تحت الملف الشخصي، وبعد ذلك يمكن النقر على تعديل رقم الجوال. سوف يتطلب من المستخدمين التحقق من رقم الجوال، وبعد التحقق، ستصلهم رسائل نصية على رقم الجوال الجديد
لا يمكن للمستخدمين حاليًا تغيير كلمة المرور الخاصة بهم من خلال المنصة.
المنصة متاحة باللغة العربية واللغة الإنجليزية.
لا يوجد بالإعدادات حاليًا إمكانية إلغاء تنشيط الحساب، ويمكن للمستخدمين الراغبين في حذف حسابهم انشاء تذكرة من خانة تواصل معنا بعد تسجيل الدخول.
تُرسل إشعارات للباحثين عن عمل في الوقت الحالي عبر رسالة نصية ورسائل البريد الإلكتروني والإشعارات على المنصة. لا يمكن للمستخدمين تغيير إعدادات إشعاراتهم في هذا الإصدار.
نعم، سوف تحل المنصة محل جدارة وبوابة طاقات بالنسبة للباحثين عن عمل فقط ،سوف يُعاد توجيه الباحثين عن عمل الذين يسجلون دخولهم على طاقات وجدارة للمنصة الموحدة للتوظيف جدارات حيث سيتم توجهيهم لإكمال ملفاتهم الشخصية ومراجعتها لاستكمال مسيرة البحث عن وظائف ، والإعلان عن الوظائف وتسجيل الدخول لأصحاب العمل متوافران على منصتي طاقات وجدارة حتى الإطلاق الثاني.
سوف يجد المستخدمون على المنصة مجموعة من الوظائف بالقطاعين العام والخاص التي أعلن عنها بشكل منفصل على منصتي طاقات وجدارة.
وسوف يكون لديهم ملف شخصي موحد مؤسس وفقًا للمعلومات المتاحة بالفعل على طاقات وجدارة.
سوف تظل إمكانية الإعلان عن الوظائف وتسجيل الدخول لأصحاب العمل متوافران على منصتي طاقات وجدارة حتى الإطلاق الثاني.
كما ستسمر منصتي طاقات وجدارة في دعم البرامج الأخرى بخلاف طلبات التوظيف.
سوف يتمكن الباحثون عن عمل من الدخول على المنصة اعتبارًا من الاحد الموافق 1444/3/20
عند تسجيل الدخول على المنصة، يمكنك النقر على "الملف الشخصي" في القائمة الجانبية، حيث ستتمكن من التعرف على المعلومات الناقصة التي يمكنك إضافتها وما هي الخانات التي يمكنك تعديلها و الخانات التي لا يمكنك تغيرها. بالنقر على زر التعديل، سوف تتحول الخانة إلى وضع التحرير وسوف تتمكن من إدخال التغييرات. بعد الانتهاء من التعديلات، سوف يتوجب عليك تأكيد وحفظ البيانات.
بعض خانات الملف الشخصي غير قابلة للتعديل لأن المنصة تعرض بيانات من أنظمة خارجية مثل البريد السعودي ونفاذ. هذه البيانات لم يدخلها المستخدم ولكنها مأخوذة من النظام عند تسجيل الدخول. في حال رغبت في تعديل هذه البيانات، يجب عليك تعديلها في مصدرها. وإذا كنت بحاجة للمساعدة في تحديد مصدر البيانات، يمكنك التواصل مع فريق الدعم للمساعدة.
في حال عدم وجود المؤهل الجامعي التي تود إضافته في القائمة المنسدلة، يمكنك إنشاء تذكرة جديدة من "تواصل معنا" في القائمة الجانبية.
وفي حال لم تتمكن من إضافة مؤهلك لأي سبب، يمكنك أيضًا توضيح المشكلة التي تواجهها بالتفصيل في تذكرة تقنية.
نعم، يمكن إضافة أكثر من مؤهلي تعليمي. ومع ذلك، في حال كنت ترغب في التقديم على وظائف القطاع العام، يجب عليك اختيار مؤهلك الأساسي الذي سوف يستخدم في مطابقة معلوماتك مع وظائف القطاع العام.
يمكنك حذف المؤهل في حال كان المؤهل مرتبطا بالقطاع الخاص أو مرتبطا بالقطاع العام ولم يتم التحقق منه
نعم، يمكنك الدخول على ملفك الشخصي وإضافة شهاداتك بالقسم المخصص بصفحة "المهارات الاحترافية".
تعتمد إجراءات التوظيف والتعيين على صاحب العمل حصرًا، بينما يتحمل المستخدم مسؤولية إضافة معلوماته وتعديلها لزيادة موثوقية ملفه الشخصي عندما يطلع عليه صاحب العمل. ومع ذلك، فإن إضافة المزيد من المعلومات للملف الشخصي سوف يساعد صاحب العمل في الاختيار بشكل أفضل.
في القطاع العام لا يتم الدخول على الملفات الشخصية والاختيار منها وانما يقوم الباحثين عن العمل بالتقديم على الاعلانات المطروحة بالمؤهل الذي تم اختياره
وسوف يُطابق الملف الشخصي مع الوظائف وسوف يتمكن صاحب العمل من الاطلاع على الملف الشخصي حتى في حال عدم تقديم للوظيفة. كما أن إضافة المزيد من المعلومات للملف الشخصي سوف يزيد من فرص في مطابقة الملف مع الوظائف ودعوت الباحث عن عمل للتقديم عليها.
يجب على الباحثين عن عمل إكمال تسجيلهم وإضافة معلومات إلزامية لملفهم الشخصي والتحقق من رقم جوالهم والبريد الإلكتروني للتمكن من التقديم على الوظائف.
للتقدم لوظائف القطاع العام، يجب على المستخدمين أيضًا التحقق من مؤهلاتهم التعليمية. قد يستغرق هذا الإجراء يومين وسوف يُشعر المستخدمين عند الانتهاء من إجراءات التحقق.
عند قبول العرض الوظيفي، تظهر حالة القبول على طلبات التقديم وتغلق كافة الطلبات الأخرى المفتوحة آليًا،ومع ذلك، لا تضاف الوظيفة الجديدة كخبرة عمل بملفك الشخصي.
يمكن للباحثين عن عمل التقديم وظائف القطاع الخاص مباشرة دون الحاجة للتحقق ،أما فيما يتعلق بوظائف القطاع العام، هناك حاجة للتحقق من المؤهل التعليمي عبر هيئة معينة خارج المنصة. قد تستغرق إجراءات التحقق وقتا وسوف يُشعر المستخدمين عند الانتهاء من إجراءات التحقق.
يمكن للمستخدمين تعديل بياناتهم وتصبح الخانات الأخرى القابلة للتعديل مرئية بالملف الشخصي بعد النقر على تعديل يمكن للمستخدمين في هذا الإصدار الحالي فقط تعديل معلومات ملفهم الشخصي ولا يمكنهم الحذف.
في حال إضافة أي معلومات بالخطأ، ويرغب المستخدمين في حذفها، يمكنهم التواصل مع فريق الدعم للمساعدة.
من خلال تواصل معنا في القائمة الجانبية وفتح تذكرة جديدة
حاليًا، سوف تُرسل كافة معلومات الملف الشخصي المضافة على المنصة إلى منصتي جدارة وطاقات.وسوف يتمكن أصحاب العمل وشركات التوظيف الدخول على كافة الطلبات والاطلاع على الملف الشخصي عبر منصتي طاقات وجدارة. وعليه، سوف يظل الإجراء المعمول به على طاقات وجدارة ساريًا
نعم، لا يوجد تحقق من السجلات الجنائية، ويمكن لأي مستخدم لديه رقم هوية وطنية صالح إنشاء حساب على المنصة الموحدة للتوظيف جدارات
الحد الأدنى لسن التسجيل على المنصة هو 18 عاما، ولا يوجد حد أقصى لسن التسجيل. ومع ذلك، لا يمكن للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاما التقدم بطلب للحصول على وظائف القطاع العام.
لا تدقق المنصة حاليا بالمستخدمين المتقاعدين. يمكن للمستخدمين الذين لديهم هوية وطنية إنشاء حساب على المنصة. ومع ذلك، لا يمكن للمستخدمين الذين تزيد أعمارهم عن 60 عاما التقدم بطلب للحصول على وظائف في القطاع العام
درجات اختبار وظائف القطاع العام تنu;س في البوابة من المركز الوطني للقياس.
إذا لم تنعكس آخر التحديثات على اختبارات القياس التي خضتها، يرجى رفع تذكرة من "تواصل معنا" في القائمة الجانبية واختيار مشكلة تقنية ، وستوجه تذكرتك إلى الفريق المعني لحل هذه المشكلة.
بالطبع لا، فالانتقال تم بنقل كافة البيانات الموجودة للمسجل في نظام جدارة الى المنصة الوطنية.
يمكن للباحثين عن عمل داخل المملكة إنشاء حساب وتسجيل الدخول على المنصة حيث يمكنهم إيجاد وظيفة في القطاعين العام والخاص.
يمكن للباحثين عن عمل من خلال خاصية البحث تصفح الوظائف المتاحة والتقدم على الوظائف المناسبة لهم.
يمكنك البحث عن وظيفة من صفحة "استعرض الوظائف والإعلانات" بعد تسجيل الدخول حيث يمكنك تصفح وظائف القطاعين العام والخاص. توجد العديد من معايير التصفية لكل وظيفة حيث يمكنك استخدامها على سبيل المثال لتصفية الوظائف حسب المدينة أو المسمى الوظيفي أو تاريخ الإعلان أو الجهة وما إلى ذلك.
أيضًا، يمكن للمستخدمين الذين لم يسجلوا دخولهم بعد على المنصة الدخول على صفحتي وظائف القطاع الخاص / وظائف لقطاع العام في الصفحة العامة وبنفس خصائص التصفية.
لتحسين البحث عن وظيفة، تأكد من استخدام معايير التصفية الموجودة في اعلى صفحة "استعرض الوظائف والاعلانات"في الإصدارات المستقبلية، سوف نطبق أداة المطابقة.
ولضمان الاستفادة القصوى، تأكد من تحديث معلومات ملفك الشخصي وإكمال كافة التفاصيل للمساعدة على مطابقة ملفك مع الوظائف المناسبة لخبراتك ومؤهلاتك.
بالنسبة لوظائف القطاع الخاص:
من صفحة "استعرض الوظائف والإعلانات"، يمكنك التقدم للوظائف من بطاقة ملخص الوظيفة عن طريق النقر على زر "تقديم"، أو من صفحة "تفاصيل الوظيفة عن طريق النقر أيضًا على زر "تقديم".
بالنسبة للقطاع العام:
من صفحة "استعرض الوظائف والإعلانات “، يمكنك الاطلاع على تفاصيل الوظيفة عن طريق النقر على زر "تقديم".
أو التحقق من ملخص الإعلان، ثم النقر على الإعلان ليتم تحويلك الى تفاصيله، سيتم سرد جميع الوظائف المؤهل للتقدم إليها، ويمكنك تحديد جميع الوظائف التي تهتم بها، وبعد تحديدها سيظهر زر “تقدم الان" على الشاشة. عند النقر على هذا الزر، ستظهر نافذة منبثقة تعرض جميع الوظائف التي تقدمت لها مع إمكانية ترتيب اختيارك حسب الأولوية، ومن المهم إجراء إعادة ترتيب نظرًا لأنه سيتم النظر في اختيارك الأول أولاً ثم الثاني، وهكذا ،بعد ترتيب الأولوية، يمكنك النقر على زر تأكيد التقديم.
نعم، يمكن للباحثين عن عمل التقدم لوظائف في كلا القطاعين في نفس الوقت. ومع ذلك، لكي يتمكنوا من التقدم لوظائف في القطاع العام، يلزم التحقق من مؤهلاتهم التعليمية أولاً.
نعم، يمكن للباحثين عن عمل التقدم لوظائف في كلا القطاعين في نفس الوقت.
يمكنك تتبع جميع طلبات العمل التي قدمتها وحالاتها ضمن شاشة "الوظائف التي تم التقدم عليها" حيث يمكن الوصول إليها من القائمة الجانبية.
سيرسل لك أصحاب العمل المهتمين بطلبك طلب مقابلة عبر المنصة، وستتلقى أيضًا إشعارًا عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني بخصوص طلب المقابلة.
أيضًا، يمكن لأصحاب العمل الوصول إلى معلومات الاتصال بك، إذا كانوا يرغبون في ذلك، فيمكنهم الاتصال بك مباشرة على رقم هاتفك أو التواصل معك عبر البريد الإلكتروني.
يعتمد وقت الرد على كل صاحب عمل، ويمكن أن يختلف من صاحب عمل إلى آخر ويمكن أن يتأثر بعدد المتقدمين والموعد النهائي لتقديم الطلبات.
يمكنك التقدم لعدة وظائف في القطاع العام تحت إعلان واحد عن طريق تحديد جميع الوظائف التي تريد التقدم لها، ثم يمكنك تحديد أولويات اختيارك حسب ترتيب الأفضلية من الاختيار الأكثر تفضيلاً إلى الأقل تفضيلاً.
بالنسبة للقطاع العام :من الممكن إلغاء الطلب.
في القطاع الخاص: حالياً لا يمكن إلغاء طلب عمل بعد تقديمه، ولكن إذا تقدم الباحث وتمت دعوته إلى مقابلة، فيمكنه رفض المقابلة وسيتم إغلاق طلبه.
في الإصدارات المستقبلية، سيتم إضافة خيار إلغاء الطلب للقطاع الخاص.
في الوقت الحالي، لا يمكن للباحثين عن عمل تغيير تاريخ ووقت المقابلة بعد قبولهم لها. ومع ذلك، سيكون لديهم معلومات الاتصال الخاصة بمجري المقابلة، ويمكنهم الاتصال به مباشرة لطلب التغيير.
من القائمة الجانبية - "الوظائف التي تم التقدم عليها" - "عرض الطلب" - "حالة الوظيفة" سيجد المستخدم معلومات التواصل للمنشأة تحت خانة المقابلة الشخصية
هذه الميزة متوفرة فقط للقطاع الخاص.
عندما يتم دعوة الباحث عن عمل إلى مقابلة، يكون لديه خيار اقتراح موعد آخر على صاحب العمل الذي سيتلقى طلب مراجعة ويمكنه القبول أو الرفض من جانبه.
من القائمة الجانبية - "الوظائف التي تم التقدم عليها" - "عرض الطلب" - "حالة الوظيفة" سيجد المستخدم معلومات التواصل للمنشأة تحت خانة المقابلة الشخصية
هذه الميزة متوفرة فقط للقطاع الخاص
نعم، يمكن للباحثين عن عمل التقدم لجميع وظائف القطاع الخاص في الوقت الحالي ولا توجد قيود.
إذا تقدم باحث عن عمل لوظيفة في القطاع العام، فإن صاحب العمل سيأخذ في الاعتبار مؤهلاته في وقت تقديم الطلب.
ومع ذلك، ممن الممكن إجراء أي تغيير آخر وسينعكس هذا التغيير في ملفه الشخصي، ومن خلاله يمكن لأصحاب العمل رؤية معلومات الباحثين عن عمل.
يجب على الباحثين عن عمل زيارة المنصة بانتظام للتعرف على الفرص الجديدة التي تُنشر.
يمكن لموظفي القطاع العام التقدم إلى وظائف القطاع العام ذات الدرجات الأعلى حسب مؤهلاتهم، ويمكنهم أيضا التقدم إلى أي وظيفة في القطاع الخاص.
يمكن لموظفي القطاع الخاص التقدم بطلب للحصول على وظائف في كل من القطاع الخاص والقطاع العام.
يقوم فريق التوثيق الخاص بالمنصة بتوثيق المؤهلات العلمية.
يتم قراءة اسمك من خدمة النفاذ الوطني الموحد وبمجرد تحديث اسمك في صفحة النفاذ الوطني الموحد سينعكس التغيير في المنصة الموحدة للتوظيف جدارات.
يمكنك التقدم لجميع وظائف القطاع الخاص بغض النظر عن المؤهلات المطلوبة المذكورة في الوظيفة. وبالنسبة للقطاع العام، يمكنك التقدم للوظائف التي تتناسب مع مؤهلاتك التعليمية.
جميع البيانات محفوظة وتم انتقالها إضافة الى انه بمجرد اكتمال الانتقال سيتم استكمال بقية إجراءات الترشيح والنتائج وستكون ظاهرة للمتقدم من خلال حسابة في المنصة.
يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء من خلال الهاتف الموحد 8001222030 ، أو بعد تسجيل الدخول من القائمة الجانبية "تواصل معنا"
يمكن العثور على جميع التذاكر المضافة تحت صفحة "تواصل معنا" التي يمكن الوصول إليها من القائمة الجانبية. سيتم تحديث حالة التذكرة وستكون مرئية في قائمة "جميع التذاكر"
عندما يبلغ الباحثون عن عمل عن مشكلة من خلال مركز الاتصال، يتم إحالة العميل للمنصة الوطنية الموحدة للتوظيف جدارات
واختيار ايقونة (تواصل معنا) لرفع تذكرة او شكوى.
وستظهر التذكرة أيضًا في المنصة الموحدة للتوظيف جدارات ويمكن للمستخدمين متابعة حالتها من المنصة.
إذا كنت تواجه أي مشكلة تقنية في وظيفة.
على سبيل المثال: لم تتمكن من التقدم للوظيفة أو لم تتمكن من الوصول إلى تفاصيل الوظيفة، قم بإنشاء تذكرة من تواصل معنا في القائمة الجانبية وشرح المشكلة التي تواجهها بالتفصيل ليتم مساعدتك في حل المشكلة
وستتمكن في الإصدارات المستقبلية من إضافة ملحقات إلى تذكرتك.
للإبلاغ عن صاحب عمل مزيف، يمكنك إنشاء تذكرة من تواصل معنا في القائمة الجانبية واختيار نوع "شكوى" وإضافة جميع التفاصيل اللازمة حول صاحب العمل ولماذا تشك في أنه مزيف
بالنسبة لأي شكوى قد تكون لديك، يمكنك إنشاء تذكرة من تواصل معنا في القائمة الجانبية بنوع "شكوى" وإضافة أكبر قدر ممكن من التفاصيل.
إذا كنت لا توافق على نتيجة التحقق من المؤهل، فيمكنك الاعتراض من خلال المنصة يظهر خيار "اعتراض" اسفل المؤهل فى صفحه التعليم الخاصه بالشخص (اسفل الملف الشخصى)ويتم إرسال إشعار إلى الجهة التي تجري المراجعة لإعادة النظر في حالتك.
بالنسبة لأي شكوى أخرى قد تكون لديك، يمكنك إنشاء تذكرة بالنوع "شكوى" وإضافة كل التفاصيل اللازمة.
بالنسبة للمستخدمين الذين يستخدمون المنصة لأول مرة، يلزم تسجيل الدخول من خلال "نفاذ".
في المرة التالية، يمكن اختيار تسجيل الدخول من خلال "نفاذ" أو من خلال بيانات المستخدم التي أنشأوها سابقًا على المنصة.
يمكنك تسجيل الدخول إلى جدارات من خلال نفاذ ، ثم يمكنك تحديث رقم هاتفك المحمول دون حذفه " حقل إلزامي".
يمكن للمستخدم الدخول من خلال نافذ في حال نسي كلمة المرور.
ستتوفر وظيفة إعادة تعيين كلمة المرور في الإصدار التالي.
على كل متقدم اضافة رقم هاتف جوال في المملكة العربية السعودية عند التسجيل لأول مرة بغرض التواصل المباشر والمستمر معه.
ﺗﺄﻛد ﻣن ﻛﺗﺎﺑﺔ رﻗم اﻟﮭﺎﺗف أو ﻋنوان البريد الإلكتروني ﺑﺷﻛل ﺻﺣﯾﺢ.
ﻧﻈﺮا ﻟﻤﺆھﻼت اﻟﻤﺴﺘﺨﺪم اﻟﺬي ﺗﻘﻮم ﺑﺘﺴﺠﯿﻞ اﻟﺪﺧﻮل به ﻟﯿﺲ ﻟﺪيه أي إﻋﻼن ﺣﺎﻟﯿﺎ ﻓﻲ طﺎﻗﺎت أو ﺟﺪارة.
ﻻن ﻣؤھﻼﺗك ﻻ ﺗﺗﻧﺎﺳب ﻣﻊ ﻣﺗطﻠﺑﺎت اﻟوظﯾﻔﺔ التي ﺗﺗﻘدم إﻟﯾﮭﺎ.
ﯾﺠﺐ ﺗﻮﺛﯿﻖ اﻟﻤﺆھﻞ اوﻻ ﻣﻦ ﻣﻨﺼﺔ ﺟﺪارة وﺑﻌﺪ ﻋﻤﻠﯿﺔ اﻟﺘﻮﺛﯿﻖ ﺗﺴﺘﻄﯿﻊ ان ﺗﺘﻘﺪم ﻋﻠﻰ ﺟﻤﯿﻊ اﻻﻋﻼﻧﺎت اﻟﻤﻄﺎﺑﻘﺔ ﻟﻤﺆھﻼﺗﻚ ﻓﻲ اﻟﻘﻄﺎع اﻟﻌﺎم.
إذا ﻛﺎﻧﺖ اﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻓﻲ ﺧﻄﺄ ﻓﻲ واﺟﮭﺔ اﻟﻤﺴﺘﺨﺪم ﯾﺘﻢ ﺗﻮﺟﯿﮭﮭﺎ اﻟﻲ Team L2Support Officers UEP IT
او إذا ﻛﺎﻧﺖ اﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻣﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺈرﺳﺎل او اﺳﺘﻘﺒﺎل اﻟﺒﯿﺎﻧﺎت ﯾﺘﻢ ﺗﻮﺟﯿﮭﮭﺎ اﻟﻲ Team L2Support Officers UEP .IT
أﻏﻠﺐ اﻟﻤﺸﺎﻛﻞ اﻟﻤﺘﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎرﺳﺎل أواﺳﺘﻘﺒﺎل اﻟﺒﯿﺎﻧﺎت ﯾﺘﻢ ﺗﻮﺟﯿﮭﮭﺎ الى Team L2Support Officers UEP IT
ﯾﻜﻮن ھﻨﺎك ﻣﺸﻜله ﻓﻲ اﻟﺨﺎدم وﻻ ﯾﻤﻜﻦ اﻟﻮﺻﻮل اﻟﻄﻠﺐ له.
ﺗﺄﻛد أن واﺟﮭﺔ ﺑرﻣﺟﺔ اﻟﺗطﺑﯾﻘﺎت (API) ﻧﺷطﺔ. اﺧﺗﺑر واﺟﮭﺔ ﺑرﻣﺟﺔ اﻟﺗطﺑﯾﻘﺎت ( API ) اﻷﺻﻠﯾﺔ. ﻓﻲ ﻣﻌظم اﻟﺣﺎﻻت ﺗﻛون اﻟﻣﺷﻛﻠﺔ ﻣﺗﻌﻠﻘﺔ ﺑﺎﻟﺷﺑﻛﺔ ﺑﯾن ﻣﻧﺻﺔ اﻟﺗﻛﺎﻣل واﻟﺟﮭﺎت اﻷﺧرى أو ﺑﯾن ﻣﻧﺻﺔ اﻟﺗﻛﺎﻣل وﻗﺎﻋدة اﻟﺑﯾﺎﻧﺎت.
ﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻟﺗﻛﺎﻣل ﻣﻊ واﺟﮭﺔ ﺑرﻣﺟﺔ ﺗطﺑﯾﻘﺎت اﻟرﺳﺎﺋل اﻟﻘﺻﯾرة ﻟدى ﻣزود اﻟﺧدﻣﺔ، والتحقق ﻣن اﻻﺗﺻﺎل ﺑﺎلشبكة مع ﻣزود اﻟﺧدﻣﺔ. واﯾﺿﺎ ﯾﺟب اﻟﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻟﺧدﻣﺔ ﻋﻠﻰ ﻣﺳﺗوى ﺧﺎدم اﻟﺗﻛﺎﻣل (IS).
اﻟﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻟﺗﻛﺎﻣل ﻣﻊ واﺟﮭﺔ ﺑرﻣﺟﺔ ﺗطﺑﯾﻘﺎت ﻟﻣﻧﺻﺔ طﺎﻗﺎت. أﯾﺿﺎً، ﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻻﺗﺻﺎل ﺑﺎﻟﺷﺑﻛﺔ ﺑﯾن ﺧوادم ﻣﻧﺻﺔ اﻟﺗﻛﺎﻣل وﺑﯾن ﻣﻧﺻﺔ طﺎﻗﺎت.
اﻟﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻟﺗﻛﺎﻣل ﻣﻊ واﺟﮭﺔ ﺑرﻣﺟﺔ ﺗطﺑﯾﻘﺎت ﻟﻣﻧﺻﺔ ﺟدارة. أﯾﺿﺎً، ﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻻﺗﺻﺎل ﺑﺎﻟﺷﺑﻛﺔ ﺑﯾن ﺧوادم ﻣﻧﺻﺔاﻟﺗﻛﺎﻣل وﺑﯾن ﻣﻧﺻﺔ ﺟدارة
اﻟﺘﺤﻘﻖ ﻣﻦ اﻟﺘﻜﺎﻣﻞ ﻣﻊ واﺟﮭﺔ ﺑﺮﻣﺠﺔ ﺗﻄﺒﯿﻘﺎت ﻟﻤﻨﺼﺔ CRM
أﯾﻀﺎً، ﺗﺤﻘﻖ ﻣﻦ اﻻﺗﺼﺎل ﺑﺎﻟﺸﺒﻜﺔ ﺑﯿﻦ ﺧﻮادم ﻣﻨﺼﺔ اﻟﺘﻜﺎﻣﻞ وﺑﯿﻦ ﻣﻨﺼﺔ CRM
ﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻟﺗﻛﺎﻣل ﻣﻊ واﺟﮭﺔ ﺑرﻣﺟﺔ ﺗطﺑﯾﻘﺎت ﻧظﺎم اﻟﺑرﯾد اﻟﺳﻌودي ﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻻﺗﺻﺎل ﺑﺎﻟﺷﺑﻛﺔ ﺑﯾن ﺧوادم ﻣﻧﺻﺔ اﻟﺗﻛﺎﻣل وﺑﯾن ﻣﻧﺻﺔ ﻧظﺎم اﻟﺑرﯾد اﻟﺳﻌودي.
ﺗﺤﻘﻖ ﻣﻦ اﻟﺘﻜﺎﻣﻞ ﻣﻊ واﺟﮭﺔ ﺑﺮﻣﺠﺔ ﺗﻄﺒﯿﻘﺎت وﺗﺤﻘﻖ ﻣﻦ اﻻﺗﺼﺎل ﺑﺎﻟﺸﺒﻜﺔ ﺑﯿﻦ ﺧﻮادم ﻣﻨﺼﺔ اﻟﺘﻜﺎﻣﻞ وﺑﯿﻦ ﻣﻨﺼﺔ ﻧﻈﺎم اﻟﺒﺮﯾﺪ اﻟﺴﻌﻮدي أﯾﻀﺎ ﻣﻦ ﺗﺴﺠﯿﻞ ﺟﮭﺎز اﻟﻤﺴﺘﺨﺪم.
ﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻟﺗﻛﺎﻣل ﻣﻊ واﺟﮭﺔ ﺑرﻣﺟﺔ ﺗطﺑﯾﻘﺎت ﻧظﺎم وزارة و اﻟﺗﻌﻠﯾم . ﺗﺣﻘﻖ ﻣن اﻻﺗﺻﺎل ﺑﺎﻟﺷﺑﻛﺔ ﺑﯾن ﺧوادم ﻣﻧﺻﺔ اﻟﺗﻛﺎﻣل وﺑﯾن ﻣﻧﺻﺔ ﻧظﺎم وزارة واﻟﺗﻌﻠﯾم.
يتم إضافة مؤهل البكالوريوس + الدبلوم التربوي كمؤهل مستقل عن المؤهل الموثق في السابق.
يمكنك تتبع جميع طلبات العمل التي قدمتها وحالاتها ضمن شاشة "الوظائف التي تم التقدم عليها" حيث يمكن الوصول إليها من القائمة الجانبية
سيرسل لك أصحاب العمل المهتمين بطلبك طلب مقابلة عبر المنصة، وستتلقى أيضًا إشعارًا عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني بخصوص طلب المقابلة.
أيضًا، يمكن لأصحاب العمل الوصول إلى معلومات الاتصال بك، إذا كانوا يرغبون في ذلك، فيمكنهم الاتصال بك مباشرة على رقم هاتفك أو التواصل معك عبر البريد الإلكتروني.
لا يوثق كدبلوم مستقل ولكن بموجبه يغير الدرجه العلميه من بكالوريوس غير تربوي الى تربوي ومن ثم يتم ارفاق شهادة البكالوريوس+ الدبلوم التربوي .
شهادات الامتياز للتخصصات الصحية يتم ارفاقها مع وثيقه التخرج في ملف واحد.
معلومات الرخصة المهنية واختبار القدرة المعرفية تجلب آلياً من خلال الربط مع قاعدة بيانات مركز قياس .
الإعلانات في القطاع العام تظهر عند طرح الجهات اعلاناتها للتقديم عليها ويمكن لمن تنطبق عليه شروط التقديم عليها.
جميع الإعلانات بجداره بكامل النقاط تظهر بالمنصة.
على العميل فتح تذكره بخصوص المشكله.
يمكن للخريجين الاطلاع على نتائج المفاضلات التي طرحت في جدارة بالإضافة الى منصة مسار وفي حال عدم ظهورها لابد من انتظار المتقدم حتى تنتهي عملية المفاضلة بشكل كامل واعتماد نتائج الترشيح ويمكن للمتقدم متابعة طلبة من خلال صفحتة الشخصية ،،وفي عدم ظهورها للعميل بعد انتهاء المفاضلة على العميل فتح تذكره تقنيه لمعالجة المشكلة .
يمكن للمتقدم إضافة الشهادات الاحترافية لملفة في النظام وكذلك نتائج الاختبارات الخاصة باللغة الإنجليزية ،اما نتائج الرخص المهنية يتم ارسالها آليا من الجهات المختصة .
تظهر هذه الرسالة بسبب عدم اعتماد نتائج الترشيح في كل اعلان يمكن للمتقدم الاطلاع على معلومات المفاضلة في ملفه الشخصي .
تتطلب بحد اقصى 7 أيام ويمكن ان تتم عملية التحقق في مدة اقل من ذلك وترتبط علمية التحقق بضغط الاعداد للمسجلين.
النقاط تظهر للمتقدم بعد اعتماد نتائج المفاضلة من قبل الجهات لكل اعلان .
يمكن للمتقدم من خلال ملف السيرة الذاتية من إضافة الخبرات والشهادات الاحترافية وغيرها ، وفي حال عدم قدرة المتقدم على رفع الدورات الخاصة به ، بامكانهانشاء تذكرة تقنية من ايقونة تواصل معنا (جدارات) بعد تسجيل الدخول .
يمكن للمتقدم الاطلاع على معلومات السابقة في النظام بعد زيارة صفحنة الشخصية.
يمكن للمسجلين في المنصة والذين لا يشغلون وظائف حكومية ويعملون في القطاع الخاص التقديم على أي اعلان وظيفي في الجهات الحكومية في حالة توفرت شروط شغل الوظيفة لديه.
خطوات التسجيل - للمستخدم الجديد
نعم يستطيع موظفي القطاع الخاص التقديم على الفرص الوظيفية الحكومية في حال تطابق المؤهل واستيفاءالمتقدم للشروط .
لا يوجد مسمى تحت الترشيح في جدارة هناك مسمى [تحت اجراءات التدقيق والتوثيق ] وهي مرحلة قبل الانتهاء من التدقيق والتوثيق لمتقدمين طالبي العمل .
الرخصة المهنيه مربوطة ويتم جلبها بشكل الي من النظام ، وفي حال لم تظهر النقاط على العميل فتح تذكرة تقنيه لمعالجة المشكلة .
سيكون متاح لاصحاب المنشات الدخول عند اطلاق البوابه للمرحلة الثانيه .
من خلال ايقونة الوظائف التي تم التقدييم عليها .
لابد للعميل من التحقق من جميع البيانات واستكمال الملف الشخصي ليصبح الملف مكتمل 100% ،، وفي حال تم التحقق من اكتمال الملف الشخصي والمشكلة مستمرة على العميل انشاء تذكرة تقنية لمعالجة المشكلة .
على العميل فتح تذكرة تقنية لمعالجة المشكله.
على العميل فتح تذكرة تقنية لمعالجة المشكله.
على العميل فتح تذكرة تقنية لمعالجة المشكله.
على العميل فتح تذكرة تقنية لمعالجة المشكله.
على العميل فتح تذكرة تقنية لمعالجة المشكله.
يتم ادخال التخصص حسب المسجل بالوثيقة وفي حال اختلف أي من المدخلات فيتم توجيه العميل لتقديم اعتراض على إجراءات التدقيق والتوثيق ليتم دراسته والتعديل بحد اقصى 7 أيام بحسب اتفافية الخدمة .
على العميل فتح تذكرة تقنية لمعالجة المشكله.
يمكن للعميل الذي يشغل وظيفه في القطاع الخاص التقديم على جدارات في القطاع العام في حال استيفاء شروط التقديم، والا اذا كان هناك مشكلة على العميل فتح تذكرة تقنية لمعالجة المشكة.
على العميل فتح تذكرة تقنية لمعالجة المشكله.
للاطلاع اضغط هنا :
اضافه الخبرات ليست متطلب أساسي للتقديم على الوظائف الحكوميه في منصة جدارات (على المتقدم التحقق من إضافة المؤهل).
على العميل فتح تذكرة تقنية لمعالجة المشكله.
نعم يمكن للعميل الدخول على الإعلان والتقديم على الوظائف دون اشتراط استكمال الملف الشخصي ،، ولايوجد نسبة محدده لاكتمال المف الشخصي ( على المتقدم التحقق من اضافة المؤهل العلمي ).
تقييم المحتوى
|
عدد الأصوات
(6) |
|
البريد غير صحيح |